دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- قصة مكافأة فورية أخفاها لاعب شربين في جوربه بالملعب

02:01 م الأربعاء 09 نوفمبر 2016

لاعب شربين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:

أثارت لقطة حصول لاعب شربين "السيد شوكة" على مكافأة مالية من مدربه عقب نهاية مباراة "ألعاب دمنهور" في دوري القسم الثاني الجدل.

وقال أحمد سند، المدير الفني لنادي شربين، تعليقا على الواقعة، إنه بعد نهاية المباراة قام نائب رئيس النادي بمكافأة 4 أو 5 لاعبين بالفريق:"اللاعبون تتأخر رواتبهم وأقصى عقد 50 ألف جنيه لذا نكافأهم حال الإجادة لتشجيعهم لمواصلة الانتصارات وحقيقة رئيس النادي ونائبه والجهاز الفني يفعلون ذلك كثيرًا ولكن هذه اللقطة هي التي وثقتها الكاميرا".

وأوضح "سند" ـ في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، اليوم الأربعاء، إلى أن سيد شوكة كان أول اللاعبين الذين قابلوا نائب رئيس النادي عقب المباراة: "الفلوس بالنسبة للاعبين كالكنز رغم قيمتها المادية فهؤلاء اللاعبون يمارسون الكرة وظروفهم الاجتماعية والمادية صعبة".

وأشار المدير الفني لنادي شربين، إلى أن مساعده بالجهاز ويُدعى "ياسر"، أخرج مكافأة للاعبين، فقام "شوكة" بمحاولة إخفاء مكافأة نائب رئيس النادي له حتى يحصل على مكافأة "ياسر"، فقام بوضعها في جوربه بعدما لاحظ إنه لا يمتلك جيبًا خلفيًا، منوهًا إلى إنه حينما مكافأة اللاعبين تكون داخل غرفة الملابس: "ولادنا وأنا عارف ظروفهم الاجتماعية وبنحاول نلم الفريق حولنا".

وأوضح المدرب أنه استلم الفريق منذ مباراتين تعادل في الأولى أمام الأولمبي وفاز في الثانية أمام ألعاب دمنهور، ويمتلك الفريق في الأساس نقطة جمعها من مباراتين ويتبقى له مباراة مؤجلة: "الدوري مازال مبكرًا فيتبقى لنا 28 مباراة ولدي تجربة في الصعود من قبل مع المنصور كان الفارق بيننا 12 نقطة ويتبقى لنا 18 مباراة واستطعت تخطيه بفارق 3 نقاط فكان لدينا حينها مؤجلات لمشاركتنا في كأس مصر".

ولفت المدرب الانتباه إلى إنه اتفق مع رئيس النادي على توفير مبلغ 1000 جنيه كمكافأة للاعبين على أدائهم بالفترة الماضية، مشددًا على ضعف الإمكانيات: "نتحدث أنا ورئيس النادي حاليًا لتدبير مصاريف السفر الأسبوع بعد المقبل إلى 

مرسى مطروح لخوض مباراة هناك، فنحتاج تقريبًا 15 ألف جنيه مصاريف سفر وإقامة وتنقل وأكل".

فيديو قد يعجبك: