دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"الأسيوطي" يوضح لـ "مصراوي" كيف سيدعم جهاز Cryotherapy المنتخب في تصفيات كأس العالم

11:17 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

سيف الأسيوطي مالك نادي الأسيوطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال سيف الأسيوطي، مالك نادي الأسيوطي، إنهم منحوا المنتخب المصري جهاز الاستشفاء بالتبريد Cryotherapy، دعمًا للمنتخب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وأشار "الأسيوطي" ـ في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، مساء اليوم الثلاثاء، إلى إنهم علموا بطلب محمد صلاح، لاعب الفريق الكروي الأول بروما، من جهاز المنتخب الوطني بضرورة توافر الجهاز فتواصلوا مع اللاعب واتحاد الكرة لإعارتهم الجهاز الذي يمتلكه النادي في الفترة المقبلة دون الحصول على مقابل مادي، منوهًا إلى إنهم أبدوا سعادتهم بدعم النادي لهم.

وأوضح مالك نادي الأسيوطي، أنهم المكان الوحيد في مصر الذي يمتلك ذلك الجهاز منذ الموسم الماضي، الذي تبلغ تكلفته 35 ألف دولار:" نحن منتجع متكامل ونمتلك أيضًا نادي الأسيوطي ولدينا 3 ملاعب في المنتجع تُعسكر بهم الفرق ليس فقط المحلية، فالفرق التي كانت تواجه أندية مصرية في البطولة الكونفيدرالية كانت تُعسكر بالمنتجع لذا نجهزه بأحدث الأجهزة الرياضية ونحاول نقل نظام الاحتراف".

وتابع :" الجهاز بالفعل مهم جدًا للمنتخب تستخدمه الفرق الأوروبية مثل بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني كما أن نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو أشترى مثله في منزله؛ حيث تصل درجة تبريده إلى 160 سيلزيوس كما يقوم بعملية الاستشفاء بالكامل في ثلاث دقائق؛ حيث لغى فكرة مغطس الثلج بالنسبة للاعبين".

ولفت مالك النادي، إلى أن الجهاز سيكون مفيد خاصة للاعبين المحترفين الذي يعانون من ضغط المباريات في أوروبا.

فيديو قد يعجبك: