مباريات ودية - منتخبات
ألمانيا

ألمانيا

- -
21:45
أوكرانيا

أوكرانيا

مباريات ودية - منتخبات
إنجلترا

إنجلترا

- -
21:45
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

جميع المباريات

إعلان

انفوجراف- من الأفضل لحراسة المنتخب أمام غانا؟

01:23 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

الحراس الثلاثة للمنتخب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:
تصميم- حسام كامل:

يستعد المنتخب الوطني لمواجهة غانا، في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وضم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، وأحمد ناجي مدرب الحراس، 3 حراس مرمى في قائمة الفراعنة للمباراة، وهم عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة، وشريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، وأحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك.

ويشهد مران المنتخب منافسه شرسة بين اللاعبين لخوض المباراة الهامة بالتصفيات، حيث أكد كوبر في تصريحات صحفية بالمعسكر المقام في برج العرب، أن "ناجي" يبذل جهداً كبيراً في تجهيز الحراس ورفع قدراتهم البدينة والفنية،ويلعب على على وتر الروح القتالية لزيادة قوة المنافسة، مشيرًا إلى اطمئنانه على مستوى الحراس.

ولعب المنتخب منذ تولي كوبر المسئولية، 8 مباريات رسمية، بواقع 5 مباريات في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، أمام تشاد مباراة واحدة بعد انسحابها، وتنزانيا ونيجيريا بواقع مباراتين لكل فريق، بالإضافة لـ3 مباريات بتصفيات كأس العالم بواقع مباراتين ذهابا وإيابا، ومباراة الكونغو في الجولة الأولى من دور المجموعات المؤهل للمونديال.

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة بعد الفوز في الجولة الأولى على حساب الكونغو برازفيل بهدفين لهدف، فيما تعادل منتخب غانا أمام ضيفه أوغندا سلبيا دون أهداف.

ويرصد مصراوي أرقام الحراس الثلاثة مع فرقهم في الدوري، وعدد الأهداف التي تلقتها شباكهم، وكذلك مشاركاتهم الرسمية مع المنتخب الوطني في عهد كوبر.

شريف إكرامي

إكرامي

 عصام الحضري

الحضري


أحمد الشناوي

 الشناوي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان