دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- تألق المحترفين المصريين رسالة تحذير للنجوم السوداء (تقرير)

03:11 م الإثنين 07 نوفمبر 2016

تألق المحترفين المصريين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
قبل المواجهة المنتظرة بين المنتخبين المصري ونظيره الغاني في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، يعيش الجماهير حالة من التفاؤل والأمل بعد تألق اللاعبين المحترفين المصريين مع فرقهم في الدوريات المختلفة.

وعاش الثلاثي المحترف محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب موسكورن البلجيكي، وعمرو وردة لاعب بانايتوليكوس اليونانى، ليلة استثنائية تألقوا فيها وسجلوا أهدافا، قبل الانضمام لمعسكر المنتخب.

كذلك يمر رمضان صبحي بفترة جيدة مع فريقه ستوك سيتي بعد أن كان حبيسا لدكة الاحتياط، ويقدم محمد عبدالشافي لاعب أهلي جدة والنني لاعب أرسنال مستوى جيد أيضا.

ومن المقرر أن ينضم اللاعبين المحترفين إلى معسكر المنتخب، اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة غانا يوم 13 من شهر نوفمبر الجاري، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وكان كوبر أعلن ضم 8 لاعبين محترفين لصفوف الفراعنة استعدادا لمواجهة غانا، وهم: محمد صلاح، ومحمد النني، وأحمد المحمدي، وعمر جابر، وعمرو وردة، ومحمد عبدالشافي، ومحمود تريزيجية ورمضان صبحي، بعد استبعاد محمود كهربا لاعب اتحاد جدة بسبب إصابته في مباراة الهلال بقمة الدوري السعودي، وكذلك عدم وضوح رؤية حسن كوكا مهاجم البرتغالي من المشاركة في المباراة بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، ليضم بدلا منه حسام باولو مهاجم سموحة.

محمد صلاح
قدم صلاح أداءً جيدًا مع فريقه روما أمام بولونيا في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الإيطالي، أرسل به تحذيرا لدفاعات النجوم السوداء.

وعاش الفرعون المصري ليلة استثنائية، بعد أن نجح في تسجيل "هاتريك" قاد به فريقه إلى الفوز بنتيجة 3-0، ونال تحية خاصة من جماهير الذئاب ومدربه سباليتي.

ويعتمد كوبر على صلاح بشكل أساسي في تشكيل المنتخب، حيث ساهم صلاح في الفوز أمام الكونغو بصناعة هدف وتسجيل هدف في الجولة الأولى من التصفيات، كذلك هدف التعادل الذي سجله في شباك نيجيريا بالجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا.



تريزيجيه

سجل محمود حسن تريزيجيه، لاعب موسكورن البلجيكي، هدفا رائعا لفريقه في شباك ستاندرلياج قبل أن يحصل بعده على بطاقة صفراء ثانية وطرد.

وأحرز تريزيجيه لاعب أندرلخت المعار لموسكورن، ثالث أهدافه مع الفريق منذ انتقاله.

ويعتمد كوبر في خطته على استغلال سرعة الجناحين تريزيجيه وصلاح، حتى في الأوقات الذي كان تريزيجيه لا يلعب فيها بصفة منتظمه مع فريقه أندرلخت.



عمرو وردة

تألق عمرو وردة، مع فريقه بانايتوليكوس اليونانى، وسجل هدفا رائعا فى مرمى "لاريسا" ضمن الجولة الثامنة من الدوري اليوناني.

وسجل وردة الهدف من مسافة بعيدة خارج منطقة الجزاء، لتصطدم الكرة بأحد مدافعي الفريق المنافس الذي فشل في تشتيتها وتسكن الشباك ليساهم وردة فى فوز فريقه بنتيجة 2-1.



رمضان صبحي
دفعة معنوية رائعة اكتسبها رمضان صبحي، بعدما دفع به مارك هيوز المدير الفني لستوك سيتي، في مباراة الفريق أمام سوانزي سيتي التي انتهت 3-1 في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وشارك رمضان في المباراة كبديل في الدقيقة 25 بعد إصابة السويسري شاكيري، وقدم لاعب الأهلي السابق أداءً مبهرًا، وساهم في إحراز هدف لفريقه، عندما أجبر المدافع على تسجيل الكرة في مرماه.



ونال رمضان إشادة من مدربه الذي دفع به أساسيا في المباراة التالية أمام وست هام، وظهر جناح منتخب مصر بشكل رائع حيث نجح في أداء مهامه الدفاعية أيضا بشكل مميز.

ولعب رمضان دورًا هاما مع المنتخب في المباريات الكبرى، حيث نجح في الدقائق التي لعبها بديلا لتريزيجية في مباراة نيجيريا بالجولة الثالثة أن يصنع هدف التعادل القاتل لمحمد صلاح، قبل أن يتألق في مباراة الجولة الرابعة أمام نيجيريا على ملعب برج العرب، ويسجل هدف الفوز والتأهل لكأس أمم إفريقيا الجابون 2017 بعد غياب 3 نسخ سابقة.



محمد عبدالشافي

صنع محمد عبدالشافي المحترف في صفوف أهلي جدة هدفا رائعا لفريقه أمام الوحدة.

وشارك عبدالشافي في المباراة أساسيا، ضمن الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي، وأرسل عرضية رائعة ترجمها زميله مصطفى بصاص إلى الهدف الثالث للفريق.

واعتمد كوبر على وجود عبدالشافي ضمن تشكيل المنتخب في 4 مباريات رسمية من ضمن 8 مواجهات.



محمد النني

يقدم محمد النني مستوى جيد مع فريقه أرسنال الأنجليزي، وصنع هدفا تاريخيا سجله مسعود أوزيل في شباك لودوجوريتس البلغارى، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ولم يشارك النني في المباراة الأخيرة لفريقه أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي والتي انتهت بالتعادل 1-1.



أحمد المحمدي

شارك المحمدي لاعب هال سيتي الإنجليزي في مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون، التي انتهت بفوز النمور 2-0.

ويضم كوبر عادة اللاعب إلى قائمة المنتخب إلا أنه لم يحظ بالمشاركة في أي مباراة رسمية حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان