دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

2 1
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

1 2
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

1 1
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

0 2
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

تقارير: غانا تترقب مصير "جيان" و"أسامواه" من مواجهة مصر

05:20 م الخميس 03 نوفمبر 2016

أسامواه جيان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:
يستعد المنتخب الغاني، لمواجهة مصر، في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ويسعى الإسرائيلي أفرام جرانت المدير الفني لمنتخب غانا، إلى تجهيز قوته الضاربة لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقررة يوم 13 نوفمبر، لضمان المنافسه على بطاقة الصعود للمونديال الروسي.

وكانت غانا تعادلت في أول مبارياتها أمام أوغندا، على أرضها، فيما حقق الفراعنة فوزًا خارج الديار على حساب الكونغو بهدفين لهدف.

وأوضح "جرانت" في تصريحات نقلها موقع "سوكر دوت نت" الغاني، أنه سيعطي لأسامواه جيان مهاجم أهلي دبي، الوقت الكافي الذي يحتاجه للعودة، قبل إعلان القائمة التي تسافر إلى مصر.

وكان جيان، صرح لموقع "إمارات 24"، بأنه من الممكن ألا يلحق بمواجهة مصر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

ويواجه "جرانت" أصعب فتراته منذ توليه المسئولية منذ سنتين مع "البلاك ستارز"، بحسب الموقع الغاني، حيث يسعى المدير الفني السابق لتشيلسي، وبورتسموث، لبذل كل ما في وسعه للظفر بالثلاث نقاط يوم 13 نوفمبر على ستاد برج العرب.

وبالإضافة لأسامواه، يعاني المنتخب الغاني، من غياب لاعبه "كوادو أسامواه" الذي لم يمثل غانا كثيرا في مباريات المنتخب خلال العامين السابقين، وسط شكوك حول مشاركته، فيما من المقرر أن يشارك لاعبين جدد مثل الحسن واكاسو لاعب ريو آفي البرتغالي، وصامويل إنكوم، وصامويل تيتيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان