دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران قوي لسداسي الأهلي الغائب.. وتأهيل الثلاثي المصاب

12:55 م السبت 19 نوفمبر 2016

عماد متعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
خاض الغائبون عن مباراة الأهلي والإنتاج الحربي المقررة مساء اليوم السبت، مرانا قويا صباحيا، بملعب التتش بالجزيرة، تحت قيادة أنيس الشعلاني مخطط الاحمال وسيد معوض المدرب المساعد.

وانتظم في المران السداسي، عماد متعب، وحسين السيد، ومسعد عوض، وباسم علي، وجون أنطوي، ومحمد حمدي زكي، حيث انقسم المران إلى جزئين الأول تدريبات على التحرك بالكرة، والثاني تدريبات بدنية للحفاظ على لياقة اللاعبين.

ويواجه الأهلي نظيره الإنتاج الحربي في السابعة مساء اليوم بالأسبوع التاسع لمسابقة الدوري، قبل أن يواجه طلائع الجيش في الأسبوع العاشر.

وواصل حسام غالي لاعب الفريق أداء برنامجه التأهيلي المحدد له، قبل أن ينضم إلى التدريبات الجماعية، للتعافي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية.

وأكد خالد محمود طبيب الفريق، في تصريحات صحفية، أن مزق العضلة لم يلتئم بشكل نهائي، ويحتاج إلى مزيد من الوقت والتدريبات التأهيلية، قد تصل إلى أسبوع آخر.

ومن المقرر أن يخضع الثنائي رامي ربيعة وأكرم توفيق، لفحص طبي الأحد، لمعرفة مدى تحسن إصابة كلا منهما، على أن ينتظما في التدريبات الجماعية بعد أسبوع على الأقل.

ويعاني ربيعة من آلام في موضع الجراحة التي أجراها في غضروف الركبة، فيما تعرض أكرم توفيق لإصابة بجزع فى الرباط الداخلي للركبة مع منتخب الشباب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان