الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

الدوري الإيطالي
ليتشي

ليتشي

0 2
19:30
أودينيزي

أودينيزي

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

0 0
21:45
مونزا

مونزا

جميع المباريات

إعلان

مدير أمن الإسكندرية يجتمع بقيادات عسكرية لتأمين النهائي الإفريقي

11:47 م السبت 22 أكتوبر 2016

اللواء عادل التونسي مدير أمن الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

عقد اللواء عادل التونسي مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اجتماعاً نهائياً لتأمين مباراة الزمالك وصان داونز الجنوب إفريقي المقامة في استاد برج العرب مساء الأحد.

وقال مصدر أمني إن الاجتماع الطارئ مستمر منذ عدة ساعات بحضور اللواء شريف عبدالحميد مدير الإدارة العامة لمباحث الاسكندرية وقائد المنطقة العسكرية وقيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية وشركة الأمن الخاصة بتأمين المباراة.

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، رفعت درجة الاستعداد القصوى، لتأمين المباراة وتشمل الخطة عدة محاور رئيسية، تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد، من خلال نشر نقاط أمنية من إدارات المرور، وتأمين الطرق، والبحث الجنائي لفحص المترددين على منطقة الاستاد، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد، ومنع أي شخص من افتراش الطريق العام، ورفع المركبات المتروكة بمحيط الاستاد.

وأشار المصدر، إلى قيام ضباط إدارة الحماية المدنية، وخبراء المفرقعات، بالانتشار المُكثف على جميع مداخل الاستاد، والاستعانة ببوابات كشف المعادن، لتمشيط الاستاد من الداخل ومحيطه الخارجي، بالإضافة إلى وضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة، وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد، ومقر إقامة الفريقين؛ لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأية ملحوظات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان