دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. الزمالك يتصدر الدوري من بوابة "اتحاد الشرطة"

08:07 م السبت 16 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

تصدر فريق الزمالك بطولة الدوري العام، بعد فوزه بهدف نظيف على حساب نظيره اتحاد الشرطة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من المسابقة، على ملعب بتروسبورت، اليوم السبت.

ومنح محمود عبدالمنعم كهربا نقاط المباراة الثلاث لفريقه، بعدما أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15 من الشوط الأول.

وبدأ أحمد حسام ميدو المدير الفني للأبيض المباراة بتشكيل مكون من: "حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: محمد عادل جمعة وأحمد دويدار وعلي جبر وعمر جابر، خط الوسط: طارق حامد وإبراهيم عبد الخالق، وسط الهجوم: أحمد حمودي ومحمود كهربا ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"،خط الهجوم: باسم مرسي".

وشكل لاعبو الزمالك ضغطًا مبكرًا على دفاع فريق اتحاد الشرطة، الذي تراجع لوسط ملعبه لصد الهجمات المتتالية للأبيض، وكانت أبرزها رأسية باسم مرسي في الدقيقة 13 الذي حولها إلى داخل مرمى الشرطة، لكن الحارس عمرو حسام ارتدى قفاذ الإجادة وأبعد الكرة إلى خارج المرمى.

وشهدت الدقيقة 15 هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15، بعد تسديدة من كهربا داخل منطقى مرمى الضيوف، في غياب لمدافعي اتحاد الشرطة.

لكن سرعان ما تحولت الفرحة بهدف الزمالك إلى مشادة بين ميدو وحكم المباراة بعد أن استئنف لاعبو الشرطة المباراة في ظل تواجد أغلب لاعبي الزمالك خارج الملعب، للاحتفال مع حازم إمام مدير جهاز الكرة، لينقذ الشناوي هدفًا مؤكدًا ويحول الكرة إلى خارج الملعب.

وكاد علي جبر يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 23، عندما أرسل شيكابالا عرضية خطيرة تصل إلى علي جبر الذي فشل في تحويلها إلى داخل الشباك. قبل أن يطلق شيكابالا تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة يتألق الحارس ويبعدها عن مرماه.

وأشهر الحكم بطاقتين صفراويتين لأحمد الشناوي ومحمد عادل جمعة بداعي إهدار الوقت خلال المباراة.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء فريق الزمالك في ظل محاولات للاعبي الشرطة لتهديد مرمى الشناوي على فترات متقطعة من المباراة.

وتدخل ميدو لتنشيط الجبهة الهجومية ودفاع بأيمن حفني بدلا من أحمد حمودي في الدقيقة 65، ليرد فتحي مبروك بالتبديل الأول بخروج محمد بسيوني ونزول عمر كمال.

ومثل محمد بسيوني خطورة على فريق الزمالك من الجبهة اليسرى، حيث مرر كرات خطيرة داخل مرمى الزمالك، فشل مهاجم الفريق في تحويلها إلى داخل الشباك.

وأجرى الزمالك الثاني بخروج شيكابالا ونزول إبراهيم صلاح، في الدقيقة 75، كما دفع مبروك بمصطفى شمامة بدلا من حسام عبدالعال.

وواصل لاعبو الشرطة الضغط المكثف على دفاع الزمالك من أجل إحراز هدف التعادل، قبل أن يجرى الأبيض التبديل الثالث بخروج باسم مرسي ونزول مصطفى فتحي.

إلى ذلك، رفع الزمالك رصيده إلى 27 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف عن فريق مصر المقاصة، فيما تجمد رصيد الشرطة عند 8 نقاط في المركز الـ 16.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان