مباريات ودية - منتخبات
فرنسا

فرنسا

- -
22:00
لوكسمبرج

لوكسمبرج

مباريات ودية - منتخبات
إسبانيا

إسبانيا

- -
22:30
اندورا

اندورا

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
توجـــو

توجـــو

- -
19:00
جنوب السودان

جنوب السودان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. باسم مرسي يضع شرطا للرحيل: أنتظر العرض السوبر

09:08 م الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وضع اللاعب الدولي باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، شرطا من أجل الاحتراف بالخارج، مشيرًا إلى أنه يرغب في الاستمرار داخل أسوار القلعة البيضاء.

واختارت مجلة "فرانس فوتبول" نجم الزمالك ضمن التشكيلة المثالية لمنتخب القارة الإفريقية في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم، بعد تألقه اللافت أمام تشاد وتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" قاد بهم الفراعنة إلى الفوز بنتيجة (5-1)، يوم الأحد الماضي.

وقال باسم مرسي، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "أسرار الملاعب" عبر قناة "LTC"، مساء الثلاثاء، إنه يريد البقاء مع الزمالك حتى يكمل الثلاثية هذا الموسم مع الفريق الأبيض الذي صنع اسمه، ويسعى للتتويج بلقبي كأس مصر والكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف مهاجم الإنتاج الحربي السابق: "أمتلك عروضا خارجية عديدة، وسأنظر فيها بعد نهاية البطولات مع الزمالك، ولن أرحل عن الدوري المصري إلا لعرض سوبر، ولن احترف لعام ثم أعود مرة أخرى".

واختتم هداف الزمالك في الدوري برصيد 18 هدفا، تصريحاته قائلا: "ملابس وشعري أمور خاصة تتعلق بي وحدي، ولا أعرف لماذا تنتقدني بعض الجماهير طالما أؤدي بشكل مميز داخل الملعب".

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أكد في تصريحات سابقة، أن النادي لن يقف أمام مستقبل أي لاعب في حالة وجود عرض احتراف رسمي وبمقابل مادي يليق باللاعب والنادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان