الدوري المصري
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
الجونة

الجونة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:45
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإسباني
خيتافي

خيتافي

- -
23:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

الدوري الإسباني
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

- -
23:00
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

جميع المباريات

إعلان

أحمد الشيخ: اللعب للأهلى أغلى من كنوز الدنيا وأبوتريكة مثلي الأعلى

09:22 م الأربعاء 05 أغسطس 2015

أحمد الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أبدى أحمد الشيخ، لاعب الوسط، المنضم حديثًا للأهلي، عن ارتياحه، بعد اتمام صفقة انتقالى للأهلي، ودخولة للقلعة الحمراء، مؤكدًا أنه سجد لله شكرا في شركة مصر المقاصة، بعد انتهاء إجرءات انتقاله للأهلي.

وقال الشيخ في تصريحات صحفية للموقع الرسمي للأهلي، إن مفاوضات انتقاله للأهلي بدأت منذ فترة، حين تحدث معه علاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة بالنادى ومسئول آخر فى النادى ثم استكمل المشوار هيثم عرابى، مشيرًا إلى أنه وجد منهم جميعأً تقديراً وثقة كبيرة فى قدراته، ما ساهم فى تمسكه اكثر باللعب فى النادى الأهلى.

وأضاف أنه تنازل عن جزء من مستحاقته لنادي المقاصة، من أجل اتمام صفقة انتقاله للأهلي، مؤكدًا أن ليست الأموال كل شيء، فهناك أموراً أخرى أهم وأفضل، مثل جماهير الأهلي وإدارته والجهاز الفنى وهو مكسب لا يمكن مقارنته بأى مبالغ.

وأوضح أنه كان يمتلك عدد من العروض داخل مصر من اندية كبرىن لكنه فضل اللعب للأهلي حتى بدون أي مقابل، لافتًا انه نادي إسباني كان يرغب في ضمه.

وأشار إلى أن اللعب للأهلي حلم يسعى خلفه الكثيرون من لاعبى الكرة فى مصر وافريقيا وعندما يأتي عرض للإحتراف من مسئوليه لابد أن يكون على رأس قائمة أولوياته، لأن من خلاله سيلعب فى منتخب مصر واستطيع خوض تجربة الإحتراف فى فى أوروبا .

وبسؤاله عن المنافسة مع لاعبين في مركزه، أكد الشيخ كل لاعبى الفريق من النجوم المتميزين، وأمر طبيعى ان يكون فى نفس مركزى أكثر من لاعب متميز الا انه سيبذل قصار جهده، وسيترك المشاركة لوجهة نظر الجهاز الفنى للفريق.

وترك للحديث عن أسرته قائلا:" انا من اسرة أهلاوية واعشق الأهلى من الصغر وبمجرد أن تحدثت مع والدى فى العرض الذى تلقيته طالبنى بعدم تفويت هذه الفرصة والتمسك بها وكان يدعمنى من أجل عدم الضعف أمام الإغراءات المالية التى عرضتها أندية أخرى من أجل التعاقد معى والحمد لله ربنا وفقنى وحققت حلم والدى وافراد أسرتى".

وأكد ان مثله الأعلى هو محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، موكدًا أن أبوتريكة لاعب متميز خلقاً ولعباً، متمنيًا ان يحقق جزء من الذى حققه أبو تريكة مع النادى الأهلى ومنتخب مصر.

وعلى المستوى العالمي، أشار إلى أنه يعشق الأرجنتني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان