الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يقدم بلاغا ضد "وايت نايتس" بسبب أحداث تونس

12:26 م الأربعاء 26 أغسطس 2015

مرتضى منصور رئيس الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس إدارة الزمالك، إن النادي سيقدم بلاغا ضد المجموعة التي قامت بسب لاعبي الفريق الأبيض، أثناء مباراة الصفاقسي التونسي في البطولة الكونفدرالية، يوم الأحد الماضي.

وأضاف أبو رجيلة، في تصريحات هاتفية لقناة "سي بي سي إكسترا، إن الزمالك سيتقدم البلاغ للنيابة العامة، اليوم الأربعاء، بتهمة السب والقذف ضد لاعبي الفريق، ومجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.

وأوضح عضو الزمالك أنه لا يملك المعلومة التي تؤكد أن المجموعة قامت بإهانة مصر، مشيرا إلى أن ما رآه خلال مقاطع الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي توضح: "أن رجل الأمن في تونس يقول للجماهير انتوا قابضين فلوس عشان تشتموا مصر، وده معناه إنهم اهانو قيادات البلد من الجيش والشرطة".

وكانت رابطة مشجعي نادي الزمالك "وايت نايتس" أعلنت عبر صفحتها على فيسبوك وصول جميع أفرادهم إلى القاهرة، نافية إلقاء الداخلية القبض على أي فرد منهم.

جدير بالذكر أن بطل الدوري فاز على الصفاقسي بنتيجة (3-1)، في الجولة الخامسة من دوري المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي، ويبحث الزمالك الآن عن التأهل كمتصدر للمجموعة الثانية بعدما ضمن الصعود رسميا للدور نصف النهائي من المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان