الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
مارسيليا

مارسيليا

الدوري الأوروبي
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
22:00
روما

روما

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

- -
21:00
النصر

النصر

جميع المباريات

إعلان

بالصور- المران الأخير لسموحة استعدادا للتطواني.. ويوسف يتمسك بأمل الصعود

07:44 م السبت 22 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أجرى لاعبو سموحة، بقيادة المدير الفني محمد يوسف، المران الأخير للفريق استعدادا للقاء المغرب التطواني، المقررة الأحد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد يوسف، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، والذي حضره قائد الفريق هاني العجيزي: "مازال لدينا أنل في الصعود، ورغم الغيابات إلا أننا سنتغلب على كل تلك الصعوبات بالروح القتالية لتحقيق المهمة والصعود".

مهدي سليمان وأحمد يحيى وعلي فرج ومانسو كواكو وأحمد فوزي ومحمود عزت وأحمد سعيد أوكا وياسر إبراهيم وعثمانو وأيمن أشرف وعمر سعد وأحمد حمص وأحمد نبيل مانجا وهاني العجيزي وأحمد شكري وأحمد تمساح وحسام باولو وعمرو المنوفي.

وضمت القائمة ثلاثة حراس مرمى، بعد استغناء النادي عن عدد كبير من اللاعبين، منهم هشام فتح الله وسيد فريد واونش بسبب صعوبة استخراج تصاريح السفر، كما يعاني من النقص العددي أيضا بسبب عدم قيد اللاعبين الجدد إفريقيا، مثل خالد قمر الذي شارك مع الزمالك في الكونفدرالية، بالإضافة إلى محمود السيد واسلام محارب اللذان تم ضمهم لسموحة بعد غلق باب القيد الأفريقي.

وشاهد يوسف فيديو لمباراة المغرب التطواني ومازيمبي الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، فيما سيعقد اليوم محاضرة بالفيديو للاعبين لمشاهدة المباراة والاستقرار على الخطة التي سيواجه بها منافسه المغربي.

ويحتل سموحة المركز الأخير في مجموعته بثلاث نقاط، فيما يتصدر مازيمبي المجموعة برصيد 8 نقاط.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان