دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

الأهلي "الجريح إفريقيا" يعتزم التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية أمام الترجي "المُنتشي"

02:30 ص السبت 22 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

يسعى فريق الأهلي لحسم تأهله للدور نصف نهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، عندما يحلّ ضيفًا على فريق الترجي التونسي، اليوم السبت، على الملعب الأولمبي بمدينة رادس ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعتين لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويأمل الأهلي لانتزاع صدارة المجموعة وتعويض خسارته من النجم الساحلي في الجولة الماضية بهدف نظيف، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد سبع نقاط خلف النجم صاحب الـ 9 نقاط، بينما يأتي الملعب المالي في المركز الثالث بأربع نقاط قبل الترجي التونسي صاحب المركز الأخير بثلاث نقاط من فوز وحيد.

وينغص على المخضرم فتحي مبروك المدير الفني للأهلي عن وضع التشكيلة الأساسية لفريقه، غياب الثلاثي عمرو جمال وأحمد فتحي وصالح جمعة بداعي الإصابة. كما حاول إبعاد فريقه عن أحداث القاهرة الصاخبة، بعدما اتخذ مجلس إدارة القلعة الحمراء قرارًا بمقاطعة اتحاد الكرة المصري على خلفية إيقاف مهاجمه الجديد أحمد الشيخ.

وأكد مبروك على أهمية مواجهة الترجي؛ لحسم صعود الفريق إلى الدور قبل النهائي دون انتظار مواجهة الجولة الأخيرة أمام الملعب المالي، مضيفًا أنه طلب من لاعبيه مباغتة الترجي بهدف مبكر يربك حساباته ويزيد من الضغط العصبي لدى الخصم نظرا لاقامة المباراة على ارضه ووسط جماهيره .

وأختار مبروك 19 لاعبا للسفر لتونس يوم الأربعاء الماضي وهم: 

حراسة المرمى: شريف إكرامي و أحمد عادل عبد المنعم و مسعد عوض

خط الدفاع: سعد سمير و محمد نجيب و صبري رحيل و محمد هاني و حسين السيد و شريف حازم وشريف عبدالفضيل وباسم علي 

خط الوسط: حسام عاشور و حسام غالي ووليد سليمان ورمضان صبحي ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد 

خط الهجوم: ماليك إيفونا وجون أنطوي وعماد متعب

ومن المتوقع أن يبدأ مبروك المباراة بتشكيل مكوّن من: "شريف اكرامي - و- حسين السيد - محمد نجيب - سعد سمير - باسم علي - حسام غالي - حسام عاشور - مؤمن زكريا - وليد سليمان - جون انطوي - عماد متعب".

في المقابل، يدخل الترجي المباراة بحثا عن الفوز لاحياء اماله في التأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية مستغلا عاملي الارض والجمهور في اقتناص الثلاث نقاط، والاستفادة من الدفعة المعنوية الكبيرة التي تلقاها الفريق بعد الفوز على الملعب المالي في مباراة مثيرة تمت على يومين؛ حيث توقفت في الدقيقة 50 بسبب هطول الأمطار على ملعب المباراة وقت ان كان الفريق التونسي متقدما بهدف نظيف لتُستكمل في اليوم التالي وتنتهي بذات النتيجة.

وأكد الفرنسي جوزيه أميجو المدير الفني لفريق الترجي التونسي أن فريقه جاهز لمواجهة الأهلي والفوز عليه ليكتسب مزيدا من الأمل لمواصلة مشواره في دور المجموعات والتأهل إلى نصف النهائي .

ويدير المباراة طاقم تحكيم من مدغشقر بقيادة حمادة الموسى حكما للساحة، ويعاونه الاريتري انجيسوم اوجبامريم مساعد اول ومواطنه بيرهي اوميشيل مساعد ثان.

ونجح الأهلي في تحقيق فوزا عريضًا على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف دون رد، في بداية مشوار الفريقين في دور الثمانية للبطولة الكونفيدرالية، أحرزهم عبدالله السعيد هدفين بالدقيقتين 20 و58 ومؤمن زكريا بالدقيقة الأخيرة من عمر المباراة

بطاقة المباراة:

التوقيت: الساعة 8 مساءً

المباراة: الترجي والأهلي

الملعب: الملعب الأولمبي برادس

الحدث: الجولة الخامسة لدور المجموعات بالكونفدرالية

القنوات الناقلة: قناة بي إن سبورت HD7

الحكم: طاقم تحكيم من مدغشقر بقيادة حمادة الموسى

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان