الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

أحمد حسن على خطى جيجز وفيالي: قد أكون لاعبا ومدربا (فيديو)

08:07 م السبت 15 أغسطس 2015

أحمد حسن بعد توقيع عقود تدريب بتروجيت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد أحمد حسن، المدير الفني لبتروجيت، أنه لم يتخذ قراره بالمشاركة كلاعب مع الفريق أثناء توليه تدريب من عدمها حتى الآن.

وخاض العميد أول مران له مع بتروجيت في الملعب الفرعي لاستاد بتروسبورت، مساء اليوم السبت، متمنيًا أن تكون البداية موفقة في مشوار يعتبر جديد بالنسبة له.

وقال صاحب الـ40 عامًا، في تصريحات تلفزيونية لقناة "الحياة 2" مساء السبت: "أنا صاحب القرار في عودتي للملاعب من عدمه، ومجلس بتروجيت مرحب بعودتي، لكن لا أريد أن ينشغل الجمهور بهذا الأمر، فهو يهمني شخصيا".

وأوضح أن اللوائح تسمح بأن يكون لاعبا ومدربا في نفس الوقت، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يبدو جديدا على مصر، لكن بالنسبة لأوروبا فهناك عدة لاعبين، مثل الإيطالي جيانلوكا فيالي مع تشيلسي الإنجليزي، والويلزي ريان جيجز مع مانشستر يونايتد، والهولندي كلارنس سيدورف مع ميلان الإيطالي.

من جانبه، تحدث الصقر عن الصفقات التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية: "كنا نطمح أن تكون الصفقات أفضل من التي عقدناها، لكن نجحنا في ضم لاعبين متميزين قد لا يعرفهم أحد لكنهم نجوم مع فرقهم وسيكونوا مفاجأة، والأهم هو التزام إدارة النادي ماديا مع اللاعبين".

وتابع لاعب الأهلي والزمالك والإسماعيلي سابقا: "مهاب سعيد (لاعب الإسماعيلي السابق) آخر صفقات بتروجيت، وهو يعد من اللاعبين المميزين ويجيد اللعب في أكثر من مركز، وهناك عدة لاعبين كنت أتمنى وجودها في صفوف فريقي، لكن هذا يتم في حدود الإمكانيات".

واختتم تصريحاته قائلا: "نسعى للوصول إلى نهائي كأس مصر والمنافسة على اللقب، ونستعد لمواجهة الدور نصف النهائي من المسابقة دون تمييز، سواء كان المنافس هو النادي الأهلي أو اتحاد الشرطة".

وكان بتروجيت تأهل للمربع الذهبي على حساب مصر المقاصة، بعد فوزه بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بالسويس، في إطار مباريات دور الثمانية للمسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان