دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: جوزيه أفسد عودة شيكابالا للزمالك (فيديو)

06:59 م الخميس 13 أغسطس 2015

مرتضى منصور وشيكابالا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، كشف لمواطنه جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، ماضي اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا" داخل أسوار القلعة البيضاء، قبل احترافه إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وأضاف منصور، في تصريحات تلفزيونية لقناة "الحياة 2"، مساء اليوم الخميس: "جوزيه يعتبر صديق لفيريرا، لذلك نصحه بعدم ضم شيكابالا بعدما كشف له واقعته الشهيرة مع حسن شحاتة (المدير الفني السابق للزمالك)".

وكانت مشادة كلامية نشبت بين "شيكا" وحسن شحاتة، اعتراضًا على تبديله خلال مباراة المغرب الفاسي، بدوري أبطال إفريقيا، عام 2012.

وتابع رئيس الزمالك: "بالإضافة إلى ذلك، رئيس نادي سبورتنج لشبونة، الذي كان يتولى تدريبه فيريرا، حكى للمدرب انطباع سيء عن شيكابالا بعدما هرب من البرتغال، لذلك لا يريد فيريرا عودة شيكابالا للزمالك".

وأشار إلى أن "شيكابالا القديم" تغيّر، وأصبح إنسانا منضبطا، لكنه انضبط في الوقت الضائع الذي يريد فيه الزمالك مساعدته، موضحًا أنه يسعى الآن لحل أزمته مع سبورتنج من أجل إعارته للإسماعيلي لأن المدير الفني أحمد حسام ميدو يريد الاستفادة من خدمات اللاعب.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا: "نترك مكانا لشيكابالا في القائمة، لأن حرام موهبة مثل هذا اللاعب تضي، على أن يعود للزمالك بعد انتهاء فترة إعارته للإسماعيلي لمدة عام، ووقتها لن يكون فيريرا في الزمالك".

شاهد واقعة شيكابالا وحسن شحاتة:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان