دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الترجي يتذيل مجموعة الأهلي بهزيمة ثالثة أمام الملعب المالي

12:09 ص الأحد 26 يوليو 2015

فريق الترجي التونسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تونس- (د ب أ):

واصل الترجي التونسي نتائجه المخيبة في مرحلة المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية الأفريقية) بعدما سقط للمرة الثالثة على التوالي إثر خسارته 1 / 2 أمام ضيفه الملعب المالي في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى اليوم السبت.

وظل الترجي بتلك النتيجة قابعا في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط، بعدما خسر صفر / 3 أمام الأهلي المصري في الجولة الأولى، وصفر/ 1 أمام مواطنه النجم الساحلي في الجولة الثانية، ليتأزم موقف أبناء باب سويقة تماما وتصبح مهمتهم شبه مستحيلة في انتزاع إحدى بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي.

في المقابل، رفع الملعب رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة، ونقطتين عن النجم الساحلي ، الذي يحتل المركز الثاني.

وتأتي تلك الخسارة لتشكل ضربة موجعة أخرى للجماهير التونسية التي عانت من خيبة الأمل عقب خسارة النجم الساحلي صفر / 1 أمام مضيفه الأهلي في المجموعة ذاتها في وقت سابق اليوم.

وتقدم الملعب بهدف مباغت في الدقيقة الخامسة عن طريق عبدواللاي سيسوكو في الدقيقة الخامسة، قبل أن يتعادل فخرالدين بن يوسف سريعا للفريق التونسي في الدقيقة العاشرة، في ظهوره الأول مع الترجي الذي انضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبينما تهيأت جماهير الترجي لتسجيل فريقها المزيد من الأهداف، لاسيما بعد اضطرار الملعب للعب بعشرة لاعبين خلال الشوط الثاني، عقب طرد لاعبه كيتا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، أضاف كوليبالي مامادو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 52.

وبدا الإرهاق واضحا على أداء الترجي خلال الفترة المتبقية من المباراة، ليظهر بشكل باهت للغاية، ويخفق لاعبوه في إدراك التعادل.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يفشل خلالها شيخ الأندية التونسية في حصد أي نقطة خلال مبارياته الثلاث الأولى في مرحلة المجموعات طوال مشاركاته في المسابقات الأفريقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان