كأس مصر
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
20:00
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
حرس الحدود

حرس الحدود

0 0
17:00
سبورتنج

سبورتنج

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
منتخب السويس

منتخب السويس

0 0
17:00
الترسانة

الترسانة

الدوري الإيطالي
أتالانتا

أتالانتا

- -
19:00
فيورنتينا

فيورنتينا

جميع المباريات

إعلان

طبيب الزمالك يحسم مشاركة حفني وفتحي أمام الأهلي (فيديو)

01:08 ص الخميس 16 يوليو 2015

أيمن حفني حاوي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تعرض الثنائي أيمن حفني ومصطفى فتحي، لاعبي نادي الزمالك، لإصابة خلال مباراة الفريق الأبيض أمام النصر، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الممتاز، مساء الأربعاء.

وفاز الزمالك برباعية نظيفة على حساب النصر، ليفصله نقطة وحيدة عن التتويج بدرع الدوري بعد غياب 11 عامًا، ويحتاج الحصول عليها خلال المباراة المقبلة أمام غريمه النادي الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد أيمن فريد، طبيب فريق الكرة بنادي الزمالك، أن الإصابة التي تعرض لها أيمن حفني ومصطفى فتحي لن تؤثر على مشاركتهما في لقاء الأهلي.

وأضاف فريد، في تصريحات صحفية بعد المباراة، أن إصابة حفني وفتحي عبارة عن كدمة في الركبة وتحتاج علاجًا بسيطًا، مضيفًا أنهما سيلحقان بالمواجهة المقبلة أمام الفريق الأحمر.

ويجري مصطفى فتحي، الذي اختتم رباعية الفريق، آشعة على الركبة للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها قبل نهاية مباراة النصر بدقائق، ليفضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عهدم استكمال اللاعب للمباراة، بعدما أجرى تغييراته الثلاث.

جدير بالذكر أن الظهير الأيمن المصاب عمر جابر حضر المباراة في مدرجات ملعب بتروسبروت بدون العكاز الذي كان يستخدمه، تمهيدًا لاستعادة عافيته وإعداده للمشاركة في مباراة الأهلي.

لمشاهدة إصابة أيبمن حفني.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان