الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: دوري الموسم المقبل بجمهور.. وأشكر وزير الداخلية

12:49 ص الأحد 28 يونيو 2015

رئيس لجنة الأندية مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس لجنة الأندية ونادي الزمالك، أن النسخة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز ستشهد عودة الجماهير مجددا للمدرجات، موجها الشكر لوزير الداخلية مجدي عبدالغفار لموافقته على حضور بعض أفراد الأمن لمباراة فريقه أمام الصفاقسي التونسي.

وحقق الفريق الأبيض فوزًا قاتلا على الصفاقسي بهدف نظيف، على ملعب الدفاع الجوي مساء السبت، في افتتاح مبارياته بدور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

ووجه مرتضى، في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد" مساء السبت، الشكر لوزير الداخلية لأنه أوفى بوعده بحضور 1000 متفرجًا من أفراد الأمن في المدرجات لمباراة الزمالك من أجل مساندته.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن مباراة الأهلي والترجي التونسي -في ذات الدور بالمجموعة الأولى مساء الأحد- ستشهد حضورا جماهيريا أيضا، مؤكدًا أنه أبلغ محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، بهذا الأمر، مما يمنح تساويا في الفرص بين القطبين.

وأضاف: "بصفتي مسؤولا عن كل أندية الدوري، اتفقت مع وزير الداخلية على عودة الجماهير لكن بضوابط مشددة سيتم وضعها بالتوافق مع وزارة الداخلية واتحاد الكرة، ومن خلال شركات تأمين داخل الملعب، فيما ستأمن الداخلية الملعب من الخارج فقط".

واختتم: "وسيتم الاستعانة بخبرات اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، في هذا المجال، وسيُعقد اجتماعات مع قيادات وزارة الداخلية خلال الأيام المقبلة من أجل عودة الجماهير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان