دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رئيس الصفاقسي: مرتضى منصور قد يزاحم الأهلي على صفقة مابيدي

12:14 ص السبت 27 يونيو 2015

مابيدي صفقة الأهلي المنتظرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ألمح لطفي عبد الناظر، رئيس نادي الصفاقسي التونسي، إلى إمكانية تدخل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في صفقة النادي الأهلي التي يريد ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووصل لطفى عبدالناظر إلى القاهة، مساء اليوم الجمعة، استعدادا لحضور مباراة فريقه، غدا السبت، أمام نادي الزمالك، في افتتاح مشوار الفريقين في دور الثمانية، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يجتمع رئيس النادي التونسي مع مسؤولي القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم صفقه انتقال لاعب الوسط المدافع الكونجولي ليما مابيدي إلى النادي الأهلي.

وقال عبد الناظر، في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد 2"، مساء الجمعة، إنه طلب 800 ألف دولار مقابل بيع مابيدي للأهلي.

ونفى رئيس الصفاقسي وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك بشأن ضم صاحب الـ22 عامًا، لافتًا إلى أن هناك جلسة لتناول وجبة السحور ستجمعه بمرتضى منصور، تلبية لدعودته، فجر اليوم السبت، قد يتم التطرق فيها إلى التعاقد مع اللاعب ويطلب رئيس الزمالك ضمه.

ويستعد الصفاقسي التونسي لمواجهة الفريق الأبيض، مساء السبت، في افتتاح مباريات الفريقين بدور الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي تُقام على ملعب بتروسبورت.

جدير بالذكر أن لاعب الوسط المدافع مابيدي تُوج بجائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء عام 2014، وقاد فيتا كلوب الكونجولي إلى التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان