الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

أحمد شوبير: كل من صوت لبلاتر هو فاسد

10:25 م السبت 30 مايو 2015

شوبير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

يرى الإعلامي أحمد شوبير، أن العرب خذلوا المرشح العربي الأمير علي بن الحسين، وتسببوا في هزيمته في انتخابات رئاسة الفيفا لصالح السويسري جوزيف بلاتر، والذي فاز بولاية خامسة.

وقال شوبير في مقابلة مع "دويتشه فيله"، على هامش زيارته لألمانيا، إن "الأمر برمته هو مجرد لعبة سياسية بين الولايات المتحدة وروسيا. قد تُسلب البطولة من روسيا. لكن القطريين سيتحركون بشكل قوي في الفترة القادمة. روسيا ستخسر شرف الاستضافة، لكن القطريين سيضخون أموالا طائلة لعدم التفريط في هكذا مناسبة رياضية".

وأضاف "كل من صوت لبلاتر، بالنسبة لي، هو مشارك في الفساد. سنحت للاتحادات الكروية فرصة تاريخية لتغيير الأوضاع عبر صعود الأمير علي. كان لا بد من إعطائه الفرصة، حتى ولو لفترة انتخابية واحدة. نتيجة انتخابات الفيفا تعني شيئا واحدا: التسليم بالفساد".

وعن سبب تراجع مستوى المنتخب الوطني المفاجئ، بعد أن كان بطل إفريقيا لثلاثة مرات، تحدث شوبير بقوله إن ذلك يعود للظروف الصعبة بعد الثورة من توقف الدوري والنشاط الكروي عامة، بخلاف الحاجز النفسي الذي سببته مباراة الأهلي بعد سقوط العديد من القتلى في مباراة الأهلي في إستاد بورسعيد، وحالة الترقب والتحفز التي كانت موجودة بين الجمهور وبين الأمن، بجانب العجز الكامل عن تنظيم مباراة ودية للمنتخب الوطني، وليس المنتخب الوطني فقط من فقد هيبته، بل أيضا الأهلي فقد لقبه المفضل بطل إفريقيا، والزمالك أصبح يخرج من التصفيات مبكرا، حصلت ضربات كبيرة للكرة المصرية.

وأكد أن القائمين على اتحاد الكرة كان لديهم أخطاء عديدة هي التي أوصلتنا إلى هذا المستوى السيئ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان