الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

الدوري الإيطالي
ليتشي

ليتشي

0 2
19:30
أودينيزي

أودينيزي

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
مونزا

مونزا

جميع المباريات

إعلان

الإصابات تهدد مشوار الأهلي.. 10 غيابات مؤثرة في الفريق

03:27 م الثلاثاء 19 مايو 2015

الإصابات تضرب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يعاني الأهلي من عدة إصابات مؤثرة ضربت صفوف لاعبيه، ويسابق الجهاز الطبي الزمن من أجل إلحاق اللاعبين بمباريات الفريق القادمة سواء في الدوري أو البطولة الإفريقية "الكونفدرالية".

إصابات اللاعبين في المراكز المتعددة وغياب العناصر المميزة تضع فتحي مبروك في ورطة، حيث يبحث الفريق عن الفوز في جميع مبارياته المتبقية من أجل المنافسة على لقب الدوري، منتظرا تعثر الزمالك صاحب المركز الأول بفارق كبير من النقاط.

فيما يستعد الفريق لمواجهة الإفريقي التونسي في إياب دور الـ16 التكميلي بالكونفدرالية في تونس، عقب الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة.

وائل جمعة مدير الكرة سخر من كثرة الإصابات التي يعاني منها الفريق بعد إصابة عبد الظاهر وتريزيجيه الأخيرتان، قائلا :"لدينا مستشفى كاملة في الأهلي".

ويرصد مصراوي 10 غيابات مؤثرة تهدد مشوار الأهلي في الدوري وإفريقيا

مركز المهاجم

تعرض عمرو جمال مهاجم الفريق لقطع في الرباط الصليبي، غاب على أثره عدة أشهر بعد الجراحة التي أجراها في إسبانيامنذ عدة أشهر، ويواصل اللاعب برنامجه التأهيلي تمهيدا لعودته.

وأصيب أحمد عبدالظاهر، بشرخ في القفص الصدري، خلال مباراة الفريق أمام الإفريقي التونسي بذهاب دور الـ16 في الكونفدرالية، وأجرى عملية جراحية في الرئة ليغيب عن الفريق شهرا على الأقل.

وغاب المهاجم النيجيري بيتر إيبيموبوي عن مباريات الفريق الأخيرة بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية، ولم يشارك اللاعب مع الفريق منذ قدوم فتحي مبروك.

لاعبو الوسط

أصيب صانع ألعاب الأهلي وليد سليمان بكدمة في وجه القدم ليغيب عن مباريات فريقه أمام الداخلية والإفريقي التونسي، ولم تتحدد عودته حتى الآن.

كما يغيب مؤمن زكريا لمدة شهرين عن الفريق عقب إصابته بقطع كامل في أربطة العضلة الضامة، خلال مباراة الأهلي والداخلية التي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف.

ويعاني محمود حسن تريزيجيه من خلع في الكتف ويغيب على أثره 6 أسابيع، حيث تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق أمام الإفريقي التونسي.

حسام عاشور لاعب وسط الفريق، يعانى من الإصابة في العضلة الخلفية، ورغم دخوله قائمة الفريق الإفريقية، إلا ان الجهاز الطبي أوصى بعدم الدفع باللاعب لعدم تفاقم الإصابة.

الدفاع

يغيب حسين السيد عن صفوف الفريق بعد إصابته بشرخ في الكتف خلال مباراة الفريق أمام المقاولون التي انتهت بخسارة الأهلي بهدف دون رد.

فيما يغيب محمد هاني مدافع الفريق الذي تعرض لإصابة بكدمة قوية في وجه القدم، منعته من المشاركة في المباريات.

لؤي وائل تعرض لشرخ في وجه القدم خلال المباراة الودية للنادي الأهلي قبل استئناف بطولة الدوري أمام نظيره النصر، ووضع اللاعب قدمه في جبيرة واستخدم "العكاز" لفترة طويلة، بينما يخضع الآن لبرنامج تأهيلي.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر قَبِل استقالة إيهاب علي طبيب الفريق السابق بسبب كثرة الإصابات، في أكتوبر الماضي، على أن يتولي خالد محمود المسئولية ويكون مجدي عبد العزيز رئيسا للجهاز الطبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان