تصفيات كأس العالم-إفريقيا
تونس

تونس

- -
22:00
غينيا الاستوائية

غينيا الاستوائية

مباريات ودية - منتخبات
الدنمارك

الدنمارك

1 1
20:00
السويد

السويد

مباريات ودية - منتخبات
إسبانيا

إسبانيا

- -
22:30
اندورا

اندورا

جميع المباريات

إعلان

بحضور أبو تريكة.. جمهور الأهلي يشعل مدرجات التتش (صور)

06:40 م الخميس 30 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

تصوير- نادر نبيل:

احتشدت جماهير الأهلي في مدرجات ملعب "مختار التتش" بفرع النادي في الجزيرة، لمؤازرة لاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام المغرب التطواني، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي المغرب التطواني يوم السبت المقبل على ملعب "بتروسبورت"، بعدما خسر لقاء الذهاب في المغرب بهدف نظيف في الوقت القاتل، ليصبح بحاجة إلى الفوز بهدفين لضمان التأهل إلى دور الثمانية.

وكانت إدارة المارد الأحمر قررت فتح أبواب النادي إلى الجماهير لمتابعة المران الذي بدأ في تمام الساعة السادسة مساءً، وحضرت الجماهير بأعداد ضخمة ليحتلوا مدرجات الصحفيين والأعضاء.

وأفاد مراسل مصراوي من النادي الأهلي أن محمد أبو تريكة، لاعب الفريق والمنتخب المصري السابق، فاجئ الجميع وحضر المران لتحفيز اللاعبين والتأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة، رفقة لاعبي الأهلي السابقين شادي محمد وهشام حنفي وخالد بيبو ومحمد فاروق وربيع ياسين في التمرين

وبدأ أعضاء "أولتراس أهلاوي" هتافاتهم بأغنية "أهلاوي أنا والفخر ليا" قبل نزول اللاعبين، وهتافات "إفريقيا يا أهلي"، لتحفيز اللاعبين لمواصلة مشوراهم بدوري الأبطال والتتويج باللقب، وسط حضور مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر.

واستقبل الأولتراس لاعبي الفريق الأحمر بعد دخولهم الملعب لخوض المران مرددين هتافات: "العب بقى يا عم.. خلي عندك دم.. فوق يا أهلي.. عاوزين شوية رجولة بنلعب على بطولة".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان