دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جاريدو: فخور بأداء صلاح الدين.. والدوري لم يحسم

10:03 م الثلاثاء 14 أبريل 2015

جاريدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أشاد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالمهاجم الأثيوبي، صلاح الدين سعيدو، مشيرًا إلى أن اللاعب قدم مباراة جيدة، وساهم مع زملائه في تحقيق الفوز على الأسيوطي، في واحدة من أفضل مباريات الفريق.

وقال جاريدو، في تصريحات صحفية، إن جاريدو نفذ ما طُلب منه، وتمكن من إحراز الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 41، مؤكدًا أن دور سعيدو لم يقتصر على تسجيل الأهداف فقط، فكان له دور أخر وهو تشتيت المدافعين، لتسهيل مهمة وليد سليمان ومؤمن زكريا.

وأوضح مدرب الأهلي، أن المنافسة ما زالت قائمة، مشيرًا إلى أن الفريق تمكن من الحصول على 7 نقاط في أخر ثلاثة مباريات بالدوري، الذي اعتبره معدل جيد، خصوصًا أن ما تم خسارته من نقاط كان أمام الإسماعيلي، والتعادل معه بهدف لكل فريق.

وبسؤاله عن كواليس اللقاء مع محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة الأهلي رفض جاريدو الإفصاح عن ما دار خلال الحوار مع طاهر، مؤكدًا ان هذا الاجتماع لم يكن الأول من نوعه، فهو حريص على ذلك كل فترة.

وعلق على سبب إلغاء المعسكر قبل مواجهة الأسيوطي قائلا:" الفريق كان يعاني من ضغط المباريات، لذلك قررت إراحة اللاعبين، كما أن أغلبهم كانوا مشاركين في معسكر المنتخب الأول والأوليمبي، وكانوا يمتلكون جاهزية قبل اللقاء".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان