كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يفقد 4 لاعبين أمام الأسيوطي.. ونجيب يغيب عن مباراة التطواني

عماد متعب يغيب عن الأهلي أمام الأسيوطي بالدوري

الأهلي يفقد 4 لاعبين أمام الأسيوطي.. ونجيب يغيب عن مباراة التطواني

03:44 م الجمعة 10 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

يفقد النادي الأهلي خدمات الرباعي عماد متعب، ومحمد نجيب، والنيجيري بيتر إيبي، وصبري رحيل، أمام الأسيوطي في الجولة 25 للدوري، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب بتروسبورت.

وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، في تصريحات صحفية، أن عماد متعب مهاجم الفريق يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية ويحتاج لعلاج قد يستمر لثلاثة أيام، بعد أن انضم لمعسكر المنتخب الوطني الأول قبل أن يتم استبعاده لشعوره بالإصابة التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي الأخيرة بالجونة ليؤدي تدريباته العلاجية مع الجهاز الطبي بالأهلي .

كما أشار إلى أن إصابة محمد نجيب مدافع الفريق في الركبة والتي أبعدته عن المباريات الأخيرة للفريق تحتاج لبعض الوقت من التأهيل والعلاج الطبيعي حتى يتمكن من العودة للمران الجماعي، لاسيما وأن شكواه من ألام الركبة تجددت وبالتالي تأكد بشكل كبير غيابه عن مباراتي الأسيوطي يوم الثلاثاء، بالإضافة إلى مباراة المغرب التطواني يوم 19 إبريل الجاري في دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا.

وقرر الجهاز الطبي انضمام الثنائي بيتر إبيمبوبوي وصبري رحيل للتدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة الأسيوطي، حيث أدى اللاعبين تدريبات علاجية حيث غاب الأول عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة عقب تعرضه لإصابة في لقاء الرجاء، بينما يغيب رحيل عن المباريات الجماعية منذ فترة طويلة حيث يعاني الثنائي من شد في العضلة الخلفية .

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة خوان كارلوس جاريدو، منح لاعبي الفريق الدوليين راحة سلبية من التدريبات يوم الأحد المقبل عقب انتهاء مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني المقام حالياً في أكتوبر.

ومن جانبه قال الكابتن وائل جمعة مدير الكرة بالنادي، أن نفس الأمر بالنسبة لرباعي المنتخب الأوليمبي علي أن ينضم جميع اللاعبين لتدريبات الفريق يوم الإثنين المقبل، استعداداً لمواجهة الأسيوطي بالدوري.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

إعلان

إعلان

إعلان