الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

أبوتريكة يتحدث عن أفضل صفقة للأهلي خلال 20 عاما واللاعب الذي تمنى اللعب جواره

11:43 م السبت 21 مارس 2015

محمد أبو تريكة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

قال محمد أبو تريكة، نجم الأهلي، ومنتخب مصر السابق، إنه يتمني فوز فيورنتينا الإيطالي، والذي يلعب له الدوري محمد صلاح، الفوز بالدوري الأوروبي، كما توقع فوز الأهلي بالدوري المصري، وتشيلسي بالدوري الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف تريكة خلال رده على أسئلة متابعيه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن محمد بركات، لاعب الأهلي السابق، هو أذكى من لعب بجواره طوال مشواره، لافتًا أن الراحل محمد عبد الوهاب هو أكثر لاعب يفتقده، مشيًرا إلى أنه كان يحلم باللعب مع النجم الفرنسي زين الدين زيدان.

وبسؤاله على أفضل صفقة للأهلي خلال الـ20 عامًا الماضية، أكد أن الأنجولي فلافيو أهم لاعب تعاقد معه الأهلي خلال تلك الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن البرتغالي مانويل جوزيه أفضل من درب الأهلي طوال تاريخه.

وأوضح أن هدفه في مرمى الصفاقسي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2006 هو الأغلي بالنسبة له، كما أن مباراة مصر والبرازيل بكأس العالم للقارات بجنوب إفريقيا عام 2006 هي الأفضل في مسيرته مع الساحرة المستديرة.

وأكد أنه يسعى خلال المرحلة المقبلة للعمل في مجال الإدارة، مشيرًا إلى أنه يعتز جدًا بالفترة التي قضاها داخل نادي الترسانة قبل انضمامه للأهلي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان