الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
20:30
مايوركا

مايوركا

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:30
ألافيس

ألافيس

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
23:00
فياريال

فياريال

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يوضح سبب غياب سليمان ويتواصل مع جهاز المنتخب

05:18 م الخميس 19 مارس 2015

وليد سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

غاب وليد سليمان، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن مران اليوم الخميس، بمقر النادي في الجزيرة.

وقال علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلي، في تصريحات صحفية، الخميس، أن غياب وليد سليمان كان بإذن مسبق بسبب بعض الظروف الأسرية الخاصة باللاعب.

وعن خوض المباريات بالدوري الممتاز بملعب بتروسبورت.. أبدي عبد الصادق ترحيبا بخوض المباريات وفقا لما حددته لجنة المسابقات.

وكان مجلس الوزراء اتخذ قرارًا بعودة الدوري مع نهاية شهر مارس، دون جمهور، ليلعب الأهلي والزمالك مبارياتهما على ملعب بتروسبورت.

كما أشار عبد الصادق أن عبد الله السعيد يصل اليوم الخميس، من ألمانيا، بعد أن خضع لفحوصات طبية تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية في وجه القدم علي أن ينضم لتدريبات الأهلي الجمعة.

كما سيغادر عمرو جمال مهاجم الفريق، إلى إسبانيا يوم 25 مارس المقبل، من أجل الخضوع لفحوصات طبية تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له علمية الرباط الصليبي.

وعن التنسيق مع جهاز المنتخب من أجل انضمام لاعبي الفريق.. قال مدير قطاع الكرة، إنه يُجري اتصالات مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، من أجل عودة لاعبي الأهلي الدوليين إلى القاهرة عقب خوض مباراة المنتخب الودية أمام غينيا الإستوائية، 26 مارس الجاري، بعد طلب كوبر إقامة مباراة ودية ثانية للمنتخب في المغرب يوم 29 مارس، في الوقت الذي يلعب فيه الأهلي ودية يمو 24 مارس استعدادا لعودة لدوري الممتاز، حيث مقررًا أن يلعب الأهلي أمام رجاء مطروح يوم 31 مارس، و4 إبريل أمام الجيش الرواندي في مباراة العودة لدوري الأبطال.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأول اختار 10 لاعبين من الأهلي في قائمة الفريق المسافرة لخوض ودية غينيا الإستوائية بالمغرب، وهم : شريف إكرامي، سعد الدين سمير، محمد نجيب، باسم علي، حسين السيد، حسام غالي ، محمود تريزيجيه ، وليد سليمان، مؤمن زكريا، وعماد متعب.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان