دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قالوا في افتتاح المبنى الإداري وملاعب الإسكواش بمقر الأهلي؟

02:07 م الثلاثاء 10 مارس 2015

الأهلي افتتح المبنى الإداري ومجمع الإسكواش بمقر ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

افتتح مجلس إدارة النادي الأهلي، صباح الثلاثاء، المبنى الإداري ومجمع ملاعب الإسكواش بمقر النادي في الجزيرة، بحضور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ووزير الرياضة السابق طاهر أبو زيد، ومصطفي مدبولي وزير الإسكان، والدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة.

وقال محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي: "تقدمنا للمؤتمر الاقتصادي لنشارك مشاركه فعاله لعرض الاستثمار في الرياضة ونسعي لتدشين ستاد زايد من خلاله".

وأضاف طاهر، خلال كلمته بالافتتاح: "أنا الممثل الوحيد للأهلي، خلال المؤتمر الاقتصادي، ونبحث عمن يشاركنا تدشين ذلك الاستاد".

وأوضح مصطفي مدبولي، وزير الإسكان، من جانبه قائلاً: "أنا فرحتي مزدوجة بصفتي مصري وعضو عامل في الأهلي.. ونحن نشجع كل الأندية بإنشاء مقرات جديدة".

وأضاف: "قريبا سيتم افتتاح فرع زايد، وهناك فروعا أخرى، ولن نتأخر علي أي نادي يريد أراضي في المدن الجديدة لبناء فروع لها".

وحضر طاهر أبو زيد، وزير الرياضة السابق، الذي عبر عن سعادته بالحضور، وقال: "الصرح هذا يعد من أهم إنجازات الأهلي على مر تاريخه"، مقدما التحية لمجلس الإدارة الحالي، موجها حديثه إليهم: "أنتم أناس تعملون في صمت بعيدا عن أي ضجيج".

كما وجه خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي، لافتتاح المبنى الإداري مجمع الإسكواش، مشيرًا إلى ان هذا الصرح يمّكن مصر من استضافة البطولات العالمية خلال الفترة القادمة، وسيتم إقامة بطولة على ملاعب الإسكواش فى شهر يوليو المقبل.

وعن المؤتمر الاقتصادي قال وزير الرياضة أن الأهلي أعد دراسة شاملة لإنشاء ستاد الأهلى فى الشيخ زايد، قائلاً إنه مشروع رياضي ضخم ليس للأهلى فقط بل للرياضة المصرية بصفة عامة ويخدم المنتخبات الوطنية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان