دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر: الفرنسي رينار الأقرب لقيادة المنتخب.. والمدرب ينفي المفاوضات

12:11 ص الأحد 08 فبراير 2015

الفرنسي رينار الأقرب لقيادة المنتخب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة و(رويترز):

قد يكون في اختيار الاتحاد المصري ليوم عيد الحب لإعلان اسم المدرب الجديد للمنتخب الوطني ''فألا حسنا'' لفريق لم يعرف طريقا للبطولات الكبرى منذ خمس سنوات.

وبعد أشهر بلا مدرب، منذ انفصال الاتحاد المصري عن شوقي غريب بعد الفشل في التأهل لكأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي، سيعرف المصريون أخيرًا من سيقود فريقهم في تصفيات كأس العالم 2018 التي ستنطلق في أكتوبر المقبل.

وقال الاتحاد المصري يوم السبت انه سيكشف في 14 فبراير عن الاختيار الذي طال انتظاره، وأكد مصدر مطلع داخل الاتحاد أن أبرز المرشحين هو أحد مدربي الفرق المشاركة في كأس الأمم الأفريقية، التي ستختتم يوم الأحد في غينيا الاستوائية.

وقال الاتحاد المصري بموقعه: ''حدد مجلس الإدارة أسماء أربعة مديرين فنيين أجانب من بينهما اثنان شاركا فى بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة، وسيتم اختيار أحدهم فى جلسة السبت القادم''.

ولم يكشف الاتحاد في بيانه عن هوية المدرب المنتظر، لكن المصدر قال لرويترز إن الأقرب حتى الآن هو الفرنسي إيرفي رينار الذي وصل بساحل العاج للمباراة النهائية حيث ستواجه غانا.

وسيكون رينار أول مدرب يفوز باللقب مع منتخبين مختلفين لو نجح في قيادة ساحل العاج لإحراز اللقب بعد ثلاث سنوات من تتويجه باللقب القاري مع زامبيا.

ولا تبدو علاقة واضحة بين عيد الحب واختيار المدرب الذي سيقود بطل أفريقيا السابق لكن المصدر اعتبر في المصادفة ''فألا حسنا''.

وقال: ''إنه فأل حسن.. نتمنى أن يكون هذا سببًا لأن يحبه الناس، نتمنى أيضا أن يحبنا (المدرب الجديد) وأنا يفرحنا بنتائح جيدة''.

وأوضح أن الفشل في بلوغ النهائيات القارية أصاب المصريين بالإحباط بعد الغياب عن البطولة منذ أن أحرز الفريق لقبه السابع في 2010 محققًا رقما قياسيا.

كما فشلت مصر منذ ربع قرن في الوصول لنهائيات كأس العالم، التي باتت حلما لبلد شاركت مرتين فقط وكلتيهما في إيطاليا في 1934 و1990.

من جانبه، قال المدرب الفرنسي في تصريحات لبرنامج ''الملعب'': ''لا أعلم شيء عن هذا الأمر مطلقًا لأنني أركز بشدة في عملي الآن مع المنتخب الإيفواري في هذه البطولة، بعدها سنرى ما يمكن أن يحدث''.

واختتم: ''ليس هناك أي اتصالات بيني وبين المسؤولين في مصر بخصوص هذ الشأن، ومن المبكر جدًا أن أتحدث عن تدريب منتخب جيد مثل الفراعنة في هذا التوقيت''.

 جدير بالذكر أن رينار تأهل للمباراة النهائية أمام المنتخب الغاني، مساء الأحد،  في النسخة الجارية من بطولة كأس الأمم التي تُقام في غينيا الاستوائية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان