إعلان

أولتراس أهلاوي: مسؤولون رفضوا سفر الرابطة لدعم الفريق في الجزائر

10:29 م الخميس 19 فبراير 2015

أولتراس أهلاوي تزين المدرجات في نهائي الكونفدرالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

عبَّرت رابطة جماهير النادي الأهلي المعروفة باسم "أولتراس أهلاوي" عن استياءها الشديد بعدما تقلص عدد الحضور الجماهيري لمباراة السوبر الإفريقي أمام وفاق سطيف الجزائري إلى 20 فردًا.

وذكرت الرابطة، عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، مساء الخميس، أنه تم إبلاغهم بأن 20 فردًا هم فقط من مسموح لهم بالسفر إلى الجزائر، بعدما كان المفترض أن يسافر أكثر من 350 فردًا من أولتراس أهلاوي وأولتراس ديفيلز، من أجل مساندة الأهلي.

وأضافت الرابطة أن المسؤولين فاجئوهم بالاعتراض على العدد منذ عشرة أيام، لتقوم بتقليصه إلى 230 فردًا فقط، لكن أعضاء الرابطة وجدوا صعوبة في استخراج تأشيرات السفر، وفشلوا في الحصول عليها.

وتابعت: "عندما سألنا عن الأسباب قالوا لنا "هي دي التعليمات"، ثم علمنا أن أمن الدولة هو من تدخل لتقليص العدد، وتدخل أيضًا في حجز الطيران مع شركات السياحة".

وأعلنت الرابطة رغم ذلك هذه الظروف أن هناك 20 مشجعًا سيتجهون للجزائر للوقوف خلف النادي الأهلي ومؤازرة اللاعبين، رفضًا لسياسة "لي الذراع" على حد وصفها.

من جانبه، شهد بيع تذاكر المباراة إقبالا ضعيفًا من الجماهير الجزائرية، حيث كشف طاهر عمريو، مدير ملعب 8 مايو بمدينة بسطيف، عن بيع أربعة آلاف تذكرة فقط حتى الآن من مجموع 18 ألف تذكرة تم طرحها للبيع، لافتا ان عملية البيع ستتواصل غدا الجمعة حتى نفاد التذاكر.

وكانت بعثة النادي الأهلب وصلت الجزائر صباح الخميس، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف في مباراة السوبر الإفريقي التي تقام مساء السبت بملعب "مصطفى تشاكر" بمدينة البليدة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان