دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: نتمنى أن يكون السوبر الإفريقي اللقب الثالث لجاريدو

11:34 م الأحد 15 فبراير 2015

خوان كارلوس جاريدو يقبل كأس الكونفدرالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علي البهجي:

أكد علاء عبدالصادق، المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة الفريق المقبلة أمام وفاق سطيف الجزائري، بكأس السوبر الإفريقي، المقرر لها السبت المقبل.

وقال عبدالصادق، خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الملعب": "أتمنى أن يُوفق جاريدو في إحراز لقب السوبر الإفريقي، لتكون البطولة الثالثة له مع القلعة الحمراء، منذ قدومه العام الماضي"، بعد فوزه بلقبي السوبر المصري على حساب الزمالك، والبطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب سيوي سبور الإيفواري.

وأضاف أن مباراة وفاق سطيف ستكون صعبة على الفريقين، في ظل تواجد فريق حصل على دوري أبطال إفريقيا وصعد لكأس العالم للاندية، ويحتل حاليًا المركز الأول بالدوري الجزائري، في مواجهة الأهلي صاحب الكونفدرالية، والأكثر تتويجأ بالألقاب القارية على مستوى العالم.

وعن غموض موقف عودة الاهلي إلى المنافسة على لقب الدوري، علق عبد الصادق قائلا: "لا نفكر في ذلك الأمر، وانفصلنا عن الدوري بعد توقفه، كامل تركيزنا منصب على مباراة وفاق سطيف، لتحقيق اللقب الثالث للأهلي منذ تولى جارديو مهام منصب المدير الفني للفريق".

وأشار إلى أن الأهلي ما زال ينافس على لقب الدوري، رغم الصعوبات التى يواجهها الفريق في الوقت الحالي، لافتًا أن الفريق مر بظروف أصعب من تلك التي يمر بها في وقت سابق، حين احتل المركز الـ14، وخرج من الأدوار التمهيدية من بطولة إفريقيا.

وأوضح أن الأهلي على الرغم من أنه يمر بمرحلة تكوين جيل جديد، لكنه استطاع تحقيق لقب الدوري الموسم الماضي، أعقبه لقب السوبر المصري، ثم بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مشيرًا إلى أنه قريب من تحقيق لقب قاري جديد، لو استطاع الفوز على وفاق سطيف.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان