كأس مصر
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
20:00
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
حرس الحدود

حرس الحدود

0 0
17:00
سبورتنج

سبورتنج

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
منتخب السويس

منتخب السويس

0 0
17:00
الترسانة

الترسانة

الدوري الإيطالي
أتالانتا

أتالانتا

- -
19:00
فيورنتينا

فيورنتينا

جميع المباريات

إعلان

مجدي عبد الغني يوضح الأسباب الحقيقية وراء أحداث استاد الدفاع الجوي

10:16 ص الأربعاء 11 فبراير 2015

مجدي عبد الغني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال كابتن النادي الأهلي الأسبق مجدي عبد الغني، إنّ السبب الرئيسي في ضحايا أحداث استاد الدفاع الجوي الذي راح ضحيتها ما يُقارب الـ 22 شاب، هو غياب دور أولياء الأمور على أولادهم، لكونهم يتركون أولادهم تذهب إلى أي مكان بدون معرفتهم، الأمر الذي يُسبب الهرج والمرج الذي نشهده حالياً.

وأضاف عبدالغني في لقاءٍ له ببرنامج ''الهدف''، الذي يُذاعُ على قناة ''الغد العربي''، مساء اليوم، مع الإعلامي محمد عبدالله، أنّ ''الأهالي لا تعرف أولادها أين تتحرك وأين تذهب، وأنه يجب على الأهالي أن يكون لديهم وقفة جادة مع أولادهم، حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث مرةً أخرى''.

وأوضح عبد الغني، أنّ معظم ضحايا أحداث المباريات شباب أعمارهم صغيرة، موضحاً أن الإعلام الرياضي هو السبب في خلق حالة الاحتقان والتعصب الموجودة في المجتمع حالياً، لأن من يُمارس التعصب الإعلاميين والصحفيين، قائلاً: ''العملية فوضى في الإعلام منذ بداية ثورة 25 يناير، وأنه يوجد بلطجة، وعدم احترام للقانون''.

وأكد عبد الغني، أن الإعلام الرياضي هو السبب في ضياع ممارسة الرياضة، لأنه خلق نوع من التعصب في المجتمع، وهو ما أوصل المجتمع إلى القتلى الذي نشاهدها حالياً.

وأشار عبدالغني إلى أنه ''يوجد أشخاص مندسين يحملون الشماريخ والمولوتوف، لأنه تم حرق سيارتين من الشرطة، بالإضافة إلى إصابة بعض من العساكر والضباط، الأمر الذي يَدلُ على أنه كان هناك عنف وعنف مضاد''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان