الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: بيسيرو متمسك بأنتوي وحمدي.. ويطلب إعارة لاعب المنتخب الأوليمبي

03:50 م الأربعاء 09 ديسمبر 2015

جون أنتوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يستعد النادي الأهلي لاستئناف بطولة الدوري يوم 17 ديسمبر الجاري أمام سموحة بعد فترة توقف سافر خلالها الفريق إلى الإمارات للدخول في معسكر مغلق لإعطاء الفرصة لجوزيه بيسيرو، المدير الفني للفريق، للتعرف على اللاعبين.

من جهته، قال سيد عبد الحفيظ مدير جهاز الكرة بالأهلي، أن بيسيرو متمسك بجون أنتوي مهاجم الفريق، نافيا تلقى اللاعب عرضا من نادي السيلية القطري.

كما أكد عبدالحفيظ، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أنه لا توجد نية لإعارة أحمد حمدي ناشىء الأهلى لأحد أندية الدوري في انتقالات يناير، مشيرًا إلى أن اللاعب يحظي باهتمام الجهاز الفني وسيحصل على الفرصة التي يستحقها مع انطلاق بطولة الدوري.

وكان حمدي حصل على جائزة أفضل لاعب بمباراة الأهلي والصفاقسي الودية الأخيرة بمعسكر الإمارات.

كما أوضح أن الأهلي لم يتلق أية عروض احترافية لأي لاعب بالفريق سواء صالح جمعة أو رمضان صبحي، في الوقت الذي أشار فيه لطلب بيسيرو بإعارة محمد حمدي ظهير أيسر الفريق والمنتخب الأوليمبي، إلى أحد أندية الدوري الممتاز للحصول على فرصته كاملة بالمشاركة.

ولعب حمدي أساسيا خلال بطولة إفريقيا تحت 23 سنة بالسنغال والمؤهلة للأوليمبياد، والتي خسر خلالها المنتخب في الصعود لريو دي جانيرو بعد جمع نقطتين فقط

وعن القائمة الإفريقية، قال عبدالحفيظ: "لا توجد أي مشكلة بشأن القائمة الافريقية ولايزال هناك وقت حتي نهاية شهر ديسمبر الجاري لارسال القائمة النهائية اضافة الي أنه يمكن الاستبدال فى القائمة خلال النصف الأول من يناير ودفع رسوم 500 دولار تقريبا مع كل استبدال".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان