دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الزمالك يعود للدوري بثنائية الحدود في الظهور الأول لباكيتا

05:01 م الخميس 17 ديسمبر 2015

عمر جابر - صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

حقق فريق الزمالك فوزًا مهمًا على نظيره حرس الحدود (2-0) في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري العام.

أحرز هدفي الزمالك، عمر جابر في الدقيقة 55، ومصطفى فتحي في الدقيقة 83، في المباراة التي شهدت الظهور الأول للمدرب الجديد للفريق باكيتا.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكوّن من: "حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: محمد عادل جمعة- محمد كوفي- علي جبر- عمر جابر، خط الوسط: إبراهيم صلاح- أحمد توفيق، وسط الهجوم: أيمن حفني- أحمد حمودي - محمود عبد المنعم كهربا، ومهاجم وحيد أحمد حسن مكي".

وفرض الزمالك ضغطًا متقدمًا في الدقائق الأول للمباراة، لكنه غاب عن تهديد مرمى الحدود حتى الدقيقة العاشرة حين قاد أيمن حفني هجمة منظمة من الجبهة اليسرى، ليُرسل كرة عرضية على رأس أحمد حمودي، لكنه يسددها أعلى مرمى أحمد سعد.

وشهدت الدقيقة 20 تصويبة قوية من محمود عبدالمنعم كهربا، لكنه مرّت أعلى عارضة مرمى الحدود. بعدها بـ 5 دقائق، باغت حمودي دفاع الحدود بتصويبة من الجبهة اليمنى لكنها ضلّت طريقها إلى المرمى.

وأشهر الحكم محمود عثمان بطاقة صفراء للاعب الحرس إسلام مسعود في الدقيقة 30، بعد تدخل عنيف ضد أحمد توفيق.

وكاد الحدود يسجل هدفه الأول في الدقيقة 40 عن طريق اللاعب "بيكهام"، بعد تلقيه كرة مرتدة من حارس الزمالك أحمد الشناوي، لكن علي جبر استطاع مفادة الكرة قبل دخولها الشباك.

وسرعان ما رد الزمالك عن طريق لاعبه النشيط كهربا، والذي تلقى تمريرة حريرية من حمودي داخل منطقة جزاء الخصم، لكنه أهدرها بكل غرابة.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول الزمالك تغيير استراتيجيته الهجومية، حيث دفع باكيتا بالتبديل الأول بخروج أحمد حمودي ونزول مصطفى فتحي.

وشهدت الدقيقة 55 الهدف الأول للزمالك عن طريق عمر جابر، بعدما لاحظ تقدم الحارس أحمد سعد عن مرماه، ليضع الكرة في الشباك.

وظهر نشاط فريق الزمالك خلال الثلث الأخير من المباراة، حيث تلقى مصطفى فتحي تمريرة من عمر جابر داخل منطقة المرمى، لكنه فشل في إسكانها الشباك.

وفي الدقيقة 64، أطلق اللاعب مسعود تصويبة قوية من خارج منطقة المرمى، لكنها مرّت فوق مرمى الشناوي.

وتدخل أحمد أيوب وأجرى تبديلًا في الدقيقة 64، بخروج محمود مبارك ونزول أحمد صبري، قبل أن يرد باكيتا بالتبديل الثاني بخروج كهربا ونزول معروف يوسف.

وشهدت الدقيقة 83، الهدف الثاني للزمالك عن طريق مصطفى فتحي، من تصويبة مهارية من على حدود منطقة مرمى الحرس، فشل أحمد سعد في التصدي لها.

ودفعه باكيتا بالمهاجم محمد سالم بدلا من أيمن حفني، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

إلى ذلك، رفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة محتلا المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الحدود عند 3 نقاط فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان