الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

البدري يتحدث عن فرص "الأوليمبي" في الوصول لريو دي جانيرو ويوجه رسالة للجماهير

07:44 م الجمعة 20 نوفمبر 2015

حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أن المنافسة على بطولة إفريقيا للإمم تحت 23 سنة والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية 2016 بريو دي جانيرو صعبة في ظل مشاركة عدد من الدول صاحبة الخبرة في هذه المناسبات الكبرى.

وقال البدري في حوار للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، إن المنافسة بكل تأكيد صعبة ولكن لديه ثقة كبيرة في اللاعبين ولديه عناصر مميزة ممكن أن تصنع الفارق.

وأضاف:" الفرق الإفريقية حاليًا أصبحت جميعها قوية، ولكن لن نخشى أحد، وسنبدأ مبارتنا الأولى مع منتخب نيجيريا يوم 29 نوفمبر الحالي".

وأشار إلى إمكانية لاعبين جدد للمنتخب، على الرغم من إعلانه القائمة النهائية قبل البطولة، مؤكدًا أن اللائحة تعطي الحق في إضافة بعض اللاعبين نتيجة الإصابة أو أي شيئ آخر.

وأوضح البدري أن هناك أكثر من لاعب لفت نظره بمستواهم المرتفع من مباراة لأخرى، ومن الممكن أن يكونوا في الحسبان.

وعن رأيه في بطولة الدوري أكد مدرب المنتخب الأوليمبي أن انتظام بطولة الدوري أهم شيئ وهو ما لوحظ خلال الموسمين السابقين، مشيرًا إلى أن عدم إنتظام المسابقة يؤثر بالسلب علي الاعبين، وبالتالي علي المنتخبات الوطنية، ومن الواضح أن المنحنى البياني في ارتفاع وفرق الدوري الآن أصبحت قوية، مما يعود بالنفع علي المنتخبات الوطنية.

وتطرق البدري للحديث عن معسكر شرم الشيخ الأخير، والذ تخلله مباراة أمام المنتخب الكاميروني، وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

وأكد أن المعسكر عاد بالنفع على المنتخب سواء من الناحية الفنية، أو من الناحية المعنوية، وجميع اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق هدف جميعا نتكاتف لتحقيقة وهو تحقيق نتيجة إيجابية في بطولة الأمم الافريقية تحت 23 سنة والتي ستقام بالسنغال والتأهل منها مباشرة لأولمبياد ريو دي جانيرو2016 بالبرازيل.

ووجه البدري رسالة للجماهير قائلا:" نحتاج مساندتكم فأنتم أهم عنصر في المنظومة الرياضية، ونحلم بعودة الجماهير الحقيقة للمدرجات، وإن شاء الله نحقق حلمكم بالصعود لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان