دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حسام عاشور يتحدث عن بيسيرو وغضبه من ابتعاده عن المنتخب

07:13 م الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

حسام عاشور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد حسام عاشور، لاعب الفريق الأول بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أخر فترة مر بها الفريق شهدت تغيير عدد من المدربين، مشيرًا إلى أن كل مدرب منهم له مميزاته.

وقال عاشور في تصريحات للصحفيين بمقر النادي:" فتحي مبروك جاء في ظروف استثنائية فعل الجيد والسيء أما جوزيه فهو تاريخ مع الأهلي، صنع ما يصعب على خلفائه تحقيقه، أينعم كان يمتلك المقومات وأتمنى أن القادم يحقق نفس إنجازات جوزيه".

وأضاف:" جاريدو مدرب جيد جداً، ولكنه "شكاك جداً" أي غير واثق في إمكانياته، هو مدرب رائع في التدريبات ولكن مدير فني في المباريات يفتقد الخبرة للتدريب في أفريقيا أو مصر، أما بيسيرو فهو مدرب جيد ويمتلك سيرة ذاتية جيدة، ويمتلك خبر التدريب في الشرق الأوسط".

وتابع:" جوزيه كانت شخصيته قوية جداً، وكان التدريب مثل المباريات الرسمية، أما جاريدو فكان مدرب جيد في التدريبات، ولكن قلة خبرته لم تساعده على النجاح، أما بيسيرو فيعمل على الضغط من منتصف الملعب والاستحواذ على الكرة، والكابتن فتحي مبروك كان يركز على وسط الملعب، وتناقل الكرة بشكل صحيح".

وأشار ألى أن الأهلي حصل على توقيع عدد من اللاعبين الجيدين خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنهم سيكون لهم دور كبير جداً في الفترة المقبلة.

وعن استبعاده من المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، علق قائلا:"أنا جنسيتي مصري، ومكتوب في جواز سفري "مصري" . من الممكن أن يكون كوبر تعامل معي بمعاملة من سبقوني، واستعبدني بسبب إستبعادهم لي".

وأضاف:" لابد أن ينظر كوبر إلى الملعب، ولا ينظر إلى كلمات أحد في جهازه المعاون قال له:" عاشور مكانش بيروح المنتخب".

وأشار إلى أنه سمع كوبر يقول لن أضم لاعب كبير في السن، ثم وجد بعد ذلك لاعبين حاليين في المنتخب، أكبه مني سناً.

ونفى عاشور اتهامه لبعض أفراد الجهاز المعاون لكوبر بالسيطرة عليه، مشيرًا إلى أنه ربما يكون أصدقاء كوبر من خارج الجهاز نصحه ببعض الأمور واستمع إليه.

وردًا على مقولة أن حسام عاشور لاعب محلي فقط، قال:" حصلت مع الأهلي على 29 بطولة، منها ما هو قاري ومنها ما هو محلي، وفي النهاية يؤكد البعض أنني لاعب محلي، ألتقيت مع فرق قوية جداً مثل الترجي ومازيمبي أقوى من منتخبات نلعب أمامها مثل تشاد".

ووجه عاشور رسالة لكوبر في نهاية حديثة، متمنيًا الانضمام للمنتخب في الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه سيكون إضافة قوية للفراعنة، لأنه يملك الحماس الذي يؤهله لذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان