الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

مؤتمر السوبر- زيزو: تخلصنا من الضغوط.. والخبرات تحسم المباراة

12:58 م الأربعاء 14 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

انعقد المؤتمر الصحفي، للنادي الأهلي، الخاص بمباراة السوبر، المقرر إقامتها غدا الخميس أمام الزمالك، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين في إمارة أبو ظبي بالإمارات.

حضر المؤتمر عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الفني المؤقت للأهلي، والمشرف على قطاع الكرة بالنادي، وعماد متعب قائد الفريق، وسالم النقبي المنسق الإعلامي.

وقال زيزو خلال المؤتمر، إنه سعيد لإقامة المباراة في دولة الإمارات، متمنيا أن يقدم الفريقين مباراة قوية تليق بحجم الناديين، والجماهير التي ستحضر اللقاء.

وتابع: "لاعبو الأهلي تخلصوا من الضغوطات التي أصابت الفريق بعد خسارة الألقاب، بفضل خبراتهم الكبيرة، عقدت معهم العديد من الجلسات النفسية وأصبحنا جاهزين، وسنقدم عرضا قويا للفوز بالكأس، وخبرات اللاعبين تحسم المباراة".

وعن إعلان إدارة الأهلي عن التعاقد مع البرتغالي جوزيه بيسيرو مديرا فنيا للفريق، قبل لقاء السوبر بأيام، قال زيزو: "لا مشكلة، هذا الأمر يوضح مدى الشفافية التي يتمتع بها المجلس، الإعلان لا يؤثر على الفريق، الإعلام كان يسقوم بنشر الخبر حتى لو لم يتم الإعلان رسميا".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك، غدا الخميس، في لقاء السوبر، على ملعب هزاع بن زايد، بمدينة العين بإمارة أبو ظبي الإماراتية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان