دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الأهلي يرتقي إلى المركز الرابع بهدفين في مرمى الجونة

04:28 م السبت 03 يناير 2015

الأهلي والجونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت- نورهان سراج:

حقق الأهلي فوزا صعبا على مضيفه الجونة، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الأخير بالغردقة، ضمن الجولة الـ16 من الدوري العام.

أحرز هدفي اللقاء حسين السيد وعماد متعب، واحتل الأهلي بهذا الفوز المركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، من 13 مباراة.

شهدت المباراة احتساب حكم اللقاء ابراهيم نور الدين 6 بطاقات صفراء، منهم 4 للاعبي الجونة عمرو طارق وشريف رضا ومحمد رزق وصامويل أوكران، وبطاقتين للاعبي الأهلي وليد سليمان ومحمد هاني.

شهد الشوط الاول من اللقاء سيطرة كاملة من الفريق الأحمر، و استطاع النادي الأهلي أن يتقدم بهدف أحرزه حسين السيد من تصويبة رائعة في الدقيقة 15.

استمرت الخطورة على مرمى الجونة، تخللها محاولات من الفريق لإدراك التعادل، حيث تصدى مسعد عوض لكرة خطيرة من مهاجم الجونة في الدقيقة 17، بينما انقذ محمد نجيب مدافع الأهلي مرمى فريقه من عرضية خطيرة للجونة في الدقيقة 21.

وشهد الشوط تصويبة خطيرة من حسام عاشور ولكن مرت فوق العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف.

وعلى عكس الشوط الأول، شهد الشوط الثاني من المباراة سيطرة كاملة من الجونة الذي مثل خطورة كبيرة على مرمى الأهلي.

وشهدت الدقيقة 56 لمسة يد على لاعب الأهلي حسين السيد ولكن لم يحتسبها الحكم، ليستمر اللعب ويضيع صلاح الدين سعيد فرصة خطيرة من عرضية تريزيجيه في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 81 أضاع عماد متعب الذي شارك بديلا لعبد الظاهر، ركلة جزاء للأهلي، عقبها حدوث مشادات وتوترات داخل الجهاز الفني للجونة ليقوم الحكم بطرد أحد أفراد الجهاز.

وقام خوان كارلسو جاريدو بإجراء الثلاثة تغييرات في الشوط الثاني، حيث دفع بكريم بامبو بديلا لصلاح الدين سعيد، وعبد الله السعيد بدلا من تريزيجيه.

واستمر الضغط على مرمى النادي الأهلي من الجونة الذي فشل في ترجمة أي هجمة إلى هدف حقيقي، ليقوم عماد متعب بإحراز الهدف الثاني للمارد الأحمر رأسية في الدقيقة 95، ليطلق حكم المباراة صافرته بعد انتهاء 5 دقائق وقت بدل ضائع معلنا فوز الاهلي بهدفي حسين السيد ومتعب.

لمشاهدة الهدفين اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان