الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
18:00
ايفرتون

ايفرتون

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- تعادل "عصيب" بين المصري والأهلي

04:28 م السبت 10 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -نورهان سراج:

تعادل فريقا المصري البورسعيدي والأهلي، إيجابيا بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ14 للدوري، على ملعب الجونة بالغردقة.

بدأ الشوط الأول باستحواذ وسيطرة كاملة من النادي الأحمر، حيث شهد الشوط تصويبتين قويتين من حسين السيد، وأخرى من تريزيجيه، بينما تألق محمد عواد حارس المصري وأنقذ مرمى فريقه من فرص مؤكدة.

وبعد مرور 20 دقيقة من الشوط الأول، بدأ الفريق البورسعيدي في التماسك ومحاولة السيطرة على الكرة، لتستمر الهجمات المتبادلة بين الفريقين، حتى أنقذ مسعد عوض مرمى الاهلي من كرة خطيرة للاعب المصري في الدقيقة 34.

وبعدها تألق حارس المصري وأنقد فرصة هدف محقق للأهلي من تصويبه حسين السيد، فيما أنقذ مسعد عوض هدف مؤكد من انفراد للاعب المصري في الوقت بدل من الضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، شهدت المباراة محاولات من اللاعبين على مرمى الفريقين، حتى استطاع محمود عبد الحكيم إحراز الهدف الأول للمصري في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وفي كرة الهدف، سقط مدافع الاهلي سعد سمير مصابا، ليضطر جاريدو لإجراء التغيير الأول بخروج سعد ونزول عماد متعب، وأجرى التغيير الثاني في الدقيقة 86 بنزول إسلام رشدي بدلا من كريم بامبو.

واستطاع الاهلي إدراك التعادل في الدقيقة 80، عن طريق رمضان صبحي الذي شارك بديلا عن محمد رزق، بعد نزوله إلى الملعب بدقيقتين فقط.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليصبح الأهلي في المركز الرابع برصيد 28 نقطة من 14 مباراة، فيما ارتفع رصيد المصري إلى 21 نقطة من 16 مباراة، ليأتي في المركز الـ13.

لمشاهدة هدف المصري اضغط هنا

لمشاهدة هدف الأهلي اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان