دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور ..الأهلي و6 أندية يعلنون بيع بث مبارياتهم مقابل 80 مليون جنيه للتليفزيون

01:01 م الخميس 11 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

تصوير- علاء القصاص:

عقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا، ظهر اليوم الخميس، بحضور رؤساء 6 اندية بجانب الأهلي للإعلان عن تفاصيل بيع البث التليفزيوني لمباريات الأندية السبعة للتليفزيون المصري، بحضور مراسل مصراوي.

حضر المؤتمر ممثلا عن الأهلي محمود طاهر رئيس النادي، وشريف حبيب رئيس المقاولون العرب، وماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة، وإيهاب محمد رئيس نادي دمنهور، ومحمد عبدالسلام رئيس المقاصة، وسيد بدوي رئيس نادي بتروجيت، بالإضافة إلى إسماعيل فايد نائب رئيس نادي سموحة ممثلا عن فرج عامر رئيس النادي الساحلي.

وأوضح محمود طاهر رئيس الأهلي، خلال المؤتمر، أنه كان يأمل أن تضع لجنة الأندية آليات لبيع وبث المباريات، مشيرا إلى أنهم طالبوا  بإنشاء رابطة للمحترفين تنظم عمليات البث والبيع.

وأكد ان لجنة الاندية اعترضت العام الماضي على بيع الأهلي لحقوق بث مبارياته منفردا، منتقدا قرار لجنة الأندية هذا العام برفض مشاركة الأهلي في البيع الجماعي.

وأضاف رئيس الأهلي أن اجتماع 7 اندية هو بديل للجنة الاندية، قائلاً: "اجتمعنا من أجل إيصال رسالة بأن الهدوء والاتفاق يوصلنا لقرارات لصالح الكرة وتطورها، تحت إشراف اتحاد الكرة المسئول الاول للكرة امام الفيفا".

وشدد طاهر على أن الرياضة لن تتطور إلا بإنشاء رابطة أندية محترفة محترمة.

وأوضح رئيس الاهلي أن بيع بث مباريات الأندية السبعة تكلف 80 مليون جنيه، 15 % منها تذهب لاتحاد الكرة بديلا عن التسويق، لأن اتحاد الكرة كان المعني بتسويق المباريات، مشددًا على أن بيع المباريات بذلك المبلغ خطوة هامة في تاريخ الكرة المصرية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان