دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- جوارديولا غاضبا يرفض مصافحة قائد نجوم أمريكا

04:25 م الخميس 07 أغسطس 2014

بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

(رويترز):

استبد الغضب بالإسباني بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ بطل المانيا ولم يصافح نظيره كاليب بورتر بعد ان خسر فريقه المليء بالنجوم امام فريق نجوم الدوري الامريكي لكرة القدم 2-1 في مباراة ودية اقيمت في بورتلاند بولاية اوريجون الامريكية يوم الاربعاء.

 

 

 

واكتفى جوارديولا بالاشارة لبورتر وكان واضحا انه غاضب بسبب بعض الالتحامات التي قام بها لاعبو الدوري الامريكي في مواجهة لاعبيه.

 

وبشكل سريع صافح جوارديولا طاقم التحكيم واختفى من المشهد الى داخل النفق.

وجاءت النتيجة في غير صالح بايرن رغم الهدف الرائع الذي تقدم به بطل المانيا في الشوط الاول والذي حمل توقيع لاعبه البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

واحرز ليفاندوفسكي هدفه من كرة قوية مباشرة من خارج منطقة الجزاء استقرت في أعلى شباك الحارس نيك ريماندو الذي لم يتسن له فعل اي شيء لانقاذ مرماه.

لكن الفريق الامريكي رد بهدف عل نفس القدر من الروعة في الدقيقة 51 حمل توقيع لاعبه البديل برادلي رايت فيليبس الذي ارسل كرة قوة بيسراه الى الزاوية البعيدة من نحو 20 مترا.

وبعد ذلك اضاف لاندون دونوفان هدف الفوز لفريق النجوم الامريكي في الدقيقة 70 عندما سدد كرة بالقدم اليمنى من مسافة عشرة امتار.

وبدأ معظم لاعبي الصف الاول في بايرن المباراة على مقاعد البدلاء. وكانت هذه سادس مباراة اعدادية للفريق البافاري استعدادا للموسم الجديد.

وفي الدقيقة 79 شارك اربعة من لاعبي المنتخب الالماني الفائز بكأس العالم كبدلاء دفعة واحدة وهم باستيان شفاينشتايجر وفيليب لام وتوماس مولر وماريو جوتسه رغم ان شفاينشتايجر خرج من المباراة قبل نهايتها بعد التحام قوى مع لاعب منافس ربما كان السبب في اثارة غضب جوارديولا.

وفي الدقيقة 86 شارك الهولندي ارين روبن لاعب بايرن بديلا لينهي فريقه المباراة بتشكيلة شبه مختلفة عن البداية تماما.

وعن الالتحامات قال دونوفان ''اتفهم رغبته في عدم اصابة لاعبيه.. ليست هذه افضل التحامات كما انها ليست اسوأ التحامات اراها وأمل الا يكون شفاينشتايجر اصيب.''

لمشاهدة انفعال جوارديلا... اضغط هنا

لمشاهدة الأهداف... اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان