الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

2 3
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 0
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- سوانزي يغرد منفردا بصدارة البريمير ليج.. والسيتي يفشل أمام ستوك

07:08 م السبت 30 أغسطس 2014

ضيوف يحتفل بهدف الفوز أمام السيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

تلقى مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز خسارته الأولى هذا الموسم، بعدما خسر صفر/ 1 أمام ضيفه ستوك سيتي في المرحلة الثالثة من المسابقة اليوم السبت على ملعب الاتحاد.

وجاءت المباراة قوية وسريعة على مدار شوطيها، وصادف السيتي سوء حظ بالغ، خاصة لاعبه الإيفواري يايا توريه الذي وقفت العارضة لتصويبته الصاروخية في قبل نهاية الشوط الأول بالمرصاد، قبل أن يتألق البوسني أسمير بيجوفيتش حارس مرمى ستوك أمام تصويبة أخرى للنجم الإيفواري في الشوط الثاني.

وفي الوقت الذي انتظرت فيه جماهير سيتي التي احتشدت في المدرجات تسجيل فريقها للهدف الأول، فاجأ السنغالي مامي بيرام ضيوف، المنضم هذا الموسم إلى ستوك قادما من هانوفر الألماني، الجميع بتسجيله هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 58 بمجهود فردي بعدما تلقى كرة مرتدة من دفاع ستوك في وسط ملعب فريقه، لينطلق بالكرة ويراوغ فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي وينفرد بالمرمى، قبل أن يضع الكرة من بين قدمي جو هارت حارس مرمى سيتي.

وكاد ضيوف أن يعزز تقدم فريقه في الدقيقة 62 إلا أنه فشل في تسديد الكرة، التي مررها له زميله النيجيري البديل بيتر أوديموينجي، نحو المرمى.

وشهدت الدقائق الأخيرة هجوما مكثفا من مانشستر سيتي بغية إحراز التعادل إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل أمام بسالة دفاع ستوك سيتي ومن خلفه الحارس بيجوفيتش.

وتجمد رصيد سيتي بتلك الخسارة عند ست نقاط، بينما ارتفع رصيد ستوك، الذي حققه انتصاره الأول هذا الموسم إلى أربع نقاط.

وعلى الجانب الآخر، فاز سوانسي سيتي على ويست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة، لينفرد بصدارة البريمير ليج هذا الموسم برصيد 9 نقاط.

وأسفرت بقية مباريات المرحلة عن تعادل مانشستر يونايتد بدون أهداف مع مضيفه بيرنلي ونيوكاسل مع كريستال بالاس 3/3، وفوز ساوثهامبتون على نيوكاسل 3/ 1، وكوينز بارك رينجرز على سندرلاند 1/ صفر.

لمشاهدة أهداف مباراة ستوك سيتي ومانشستر سيتي .. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: