دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد بالقميص الجديد: متعطشون للتتويج بلقب دوري الأبطال مجددا

08:28 م الثلاثاء 26 أغسطس 2014

ريال مدريد بالقميص الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

قال إيكر كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد الأسباني، إن ناديه شكل ''فريقا رائعا'' في محاولة للفوز مجددا بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأوضح كاسياس قائد ريال مدريد، خلال الحدث الترويجي اليوم بقمصان الفريق الجديدة، اليوم الثلاثاء: ''الفوز باللقب أمر صعب. ما من فريق نجح في هذا. ولكننا نتمتع بالحماسة والإثارة بشكل أكبر من العام الماضي. لدينا فريق جيد للغاية ولاعبون جدد شكلوا معنا فريقا رائعا. نتمنى الفوز باللقب الحادي عشر (في دوري الأبطال) ''.

وتوج الريال في الموسم الماضي بلقبه العاشر في دوري الأبطال بالفوز 4-1 يف المباراة النهائية على حساب جاره اللدود أتليتكو مدريد.

كما أشار تشابي ألونسو لاعب وسط الفريق إلى تعطش الفريق للفوز بلقب جديد في دوري الأبطال. وقال ''لسنوات طويلة ، كافحنا من أجل الفوز باللقب العاشر واستمتعنا بهذا كثيرا. الهدف هو تعزيز اللقب الذي فزنا به في الموسم الماضي. فلنبحث عن لقب جديد''.

كما أوضح الويلزي جاريث بيل نجم الفريق: ''بالنسبة لنا جميعا ، كان رائعا للغاية أن نفوز باللقب الأوروبي بعد فترة طويلة من المحاولات. علينا النظر للمستقبل ومحاولة الفوز باللقب مجددا ومحاولة صناعة التاريخ''.

وأضاف ''هناك العديد من الضغوط علينا دائما في ناد مثل ريال مدريد. ولكننا نعشق الضغوط. سنحاول الفوز باللقب مجددا في الموسم الحالي ونحصد أكبر كم من الألقاب''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان