كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يقاضي محمد الأمين ويطالبه بسداد 9 مليون جنيه

01:09 م الثلاثاء 26 أغسطس 2014

محمد الأمين رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للقنوات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

حددت محكمة الدقي الجزئية جلسة 11 أكتوبر المقبل لنظر دعوى مجلس إدارة الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر ضد محمد الأمين رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للقنوات الفضائية والإذاعية وصاحب مجموعة قنوات CBCورئيس اللجنة التأسيسية لغرفة صناعة الأعلام المرئي والمسموع.

وقال الأهلي في بيان صحفي، أن النادي وجه للأمين اتهامات بالاستيلاء على أموال الأهلي وانتحاله صفة رئيس غرفة صناعة الأعلام المرئى والمسموع عندما وقع عقداً مع النادي بتاريخ 11/3/2014 لشراء حقوق البث التليفزيوني لمباراتي الأهلي في دور الـ32 , 16 في دوري الأبطال العام الماضي، والمباريات الودية للفريق الأول لكرة القدم والمباريات الرسمية لفرق الشباب والناشئين مقابل 10 مليون جنيه.

ولم يقم الأمين بسداد القيمة المالية كاملة ولا يزال للنادي 9 مليون جنيه، فضلاً عن اكتشاف النادي أثناء اتخاذه للإجراءات القضائية أن غرفة الأعلام المرئى والمسموع والذى أدعى الأمين رئاستها عند توقيعه العقد لم يكن لها وجود على أرض الواقع وكانت تحت التأسيس آنذاك.

وقامت إدارة الأهلي بتسليم كافة المستندات للمحكمة ومن بينها صورة من التعاقد، وطالب النادي محمد الأمين بسداد 9 مليون جنيه بالإضافة إلى تعويض عن الأضرار التي لحقت بالأهلي من جراء المخالفة لشروط التعاقد.

جاء ذلك في إطار خطة متكاملة لمجلس إدارة النادي لتحصيل حقوق النادي المتأخرة لدى الجهات المختلفة وذلك لمواجهة حجم الأنفاق الكبير على الفرق الرياضية والأنشطة الثقافية والاجتماعية وصيانة المرافق والبنية التحتية بفرعي الجزيرة ومدينة نصر وخدمات الأعضاء وسداد مستحقات المدربين واللاعبين والعاملين بالنادي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان