إعلان

بالفيديو- وفاق سطيف ثاني المتأهلين لنصف نهائي دوري الأبطال

11:52 ص الأحد 10 أغسطس 2014

وفاق سطيف ثاني المتأهلين لنصف نهائي دوري الأبطال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر- (د ب أ):

صعد فريق وفاق سطيف الجزائري للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عقب تعادله الثمين 2/2 مع ضيفه الترجي التونسي في ديربي عربي مثير بالجولة الخامسة ''قبل الأخيرة'' بالمجموعة الثانية مساء السبت.

وفشل الترجي، الذي خاض المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، في الحفاظ على تقدمه بهدف لاعبه أحمد العكايشي في الدقيقة السابعة، بعدما تعادل الفريق الجزائري في الدقيقة 29 عن طريق لاعبه أكرم جحنيط من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وفي الشوط الثاني، عاد جحنيط لهز الشباك مجددا بعدما أحرز الهدف الثاني لسطيف في الدقيقة 51، قبل أن يحرز العكايشي هدف التعادل للترجي في الدقيقة 72.

وقرر حكم المباراة الإيفواري نومانديز دوي إيقاف المباراة لبضع دقائق بسبب إلقاء الجماهير الجزائرية الزجاجات البلاستيكية على أرض الملعب احتجاجا على احتسابه هدف العكايشي الثاني.

وفشل الترجي بتلك النتيجة في رد اعتباره أمام نظيره الجزائري الذي فاز عليه 2/ 1 في مباراتهما بالدور الأول بتونس.

وارتفع رصيد سطيف، حامل لقب المسابقة عام 1988، بهذا التعادل إلى تسع نقاط ليحتل المركز الثاني متأخرا بفارق نقطة واحدة عن (المتصدر) الصفاقسي التونسي الذي تأهل للمربع الذهبي في وقت سابق عقب فوزه 1/ صفر على مضيفه أهلي بنغازي الليبي أمس الجمعة.

وسوف تحدد مباراة الفريقين التي ستقام بتونس بعد أسبوعين متصدر المجموعة الذي سيلتقي في الدور قبل النهائي مع ثاني المجموعة الأولى.

في المقابل ارتفع رصيد الترجي إلى أربع نقاط في المركز الثالث، لتنعدم فرصه في التأهل إلى الدور قبل النهائي الذي سيغيب عنه للمرة الأولى منذ عام 2009.

 

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان