الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يتعاقد مع كابايرو لمدة ثلاثة أعوام

05:46 م الثلاثاء 08 يوليه 2014

مانشستر سيتي يتعاقد مع كابايرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مانشستر - (د ب أ):

أعلن نادي مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع حارس المرمى الأرجنتيني، ويلي كابايرو، لمدة ثلاثة مواسم مقبلة بعد أن توصل إلى اتفاق مع ناديه الحالي ملقا الأسباني.

وانضم كابايرو، 32 عامًا، إلى الفريق الإنجليزي بناء على رغبة مدربه التشيلي مانويل بيليجريني الذي درب الحارس الأرجنتيني عندما كان يتولى سابقا الإدارة الفنية لفريق ملقا.

وقال كابايرو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي: ''هذا تحد جديد.. لقد كان أدائي جيدا طوال الأعوام الماضية وهدفي الآن هو الاستمرار.. أتمنى أن أؤدي بنفس القوة مع مانشستر سيتي''.

وأكد الحارس الأرجنتيني أن مانشستر سيتي فريق ''كبير''، كما أشار إلى أن الفريق يملك بين صفوفه حارس رائع، الإنجليزي جوي هارت، منافسه الأول في صراع اقتناص لقب الحارس الأساسي للفريق بطل الدوري الإنجليزي.

وأضاف كابايرو: ''اللحظات الأجمل في مشواري كانت مع مانويل بيليجريني في ملقا عندما تمكنا من الوصول إلى إنجازات كبيرة وجعلنا اسم ملقا يعرف في أوروبا كلها''.

وكشف كابايرو عن أهمية وجود مواطنيه مارتن ديميكيليس رفيقه القديم في ملقا وبابلو زاباليتا وسيرخيو أجويرو بجانبه في مانشستر سيتي.

واختتم قائلا: ''من المهم أن أحظى بوجود لا عبين من الأرجنتين داخل الفريق لأنني أعتقد أن هذا سيساعدني بشكل أو بآخر''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان