دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس مصر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
20:00
بترول أسيوط

بترول أسيوط

كأس مصر
إنبي

إنبي

- -
20:00
النجوم

النجوم

الدوري المغربي
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي

- -
21:00
مولودية وجدة

مولودية وجدة

جميع المباريات

إعلان

نيوكاسل يكرم اثنين من مشجعيه قتلا في الطائرة الماليزية المنكوبة

03:09 م الإثنين 21 يوليه 2014

نادي نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ويلنجتون- (د ب أ):

أهدى نادي نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين جولته بدولة نيوزيلندا إلى اثنين من أخلص مشجعيه قتلا في حادث الطائرة التابعة للخطوط الجوية الماليزية رحلة رقم /ام اتش 17/عندما كانا في طريقهما لحضور مباريتى الفريق في نيوزيلندا.

واشاد ألان باردو مدرب نيوكاسل بالمشجعين جون ألدر وليام سويني اللذين كانا على متن الطائرة المتجهة من أمستردام إلى كوالالمبور عندما تم إسقاطها شرقي أوكرانيا يوم الخميس الماضي مما أسفر عن مقتل جميع ركابها البالغ عددهم 298 شخصا.

وأكد باردو أن نيوكاسل سيسعى لتحقيق نتائج قوية في جولته بنيوزيلندا التي تشمل مباراتين تكريما للرجلين.

وقال باردو : ''هذا ما كانا سيريدانه وهذا ما نريده أيضا. لذا من أجل إحياء ذكرى هذين الرجلين خصيصا ، فإننا نريد الخروج بجولة ناجحة هنا. نريدها أن تنجح بأقصى درجة ممكنة''.

ويشجع ألدر فريق نيوكاسل منذ أكثر من نصف قرن ونادرا ما فوت حضور أي مباراة للفريق ، بينما عرف سويني بين العديد من مشجعي نيوكاسل بوصفه منظما متطوعا في مباريات الفريق.

وقال باردو : ''يتغير ملاك النادي ومديروه وحتى لاعبوه ولكن الجماهير تظل باقية كما هي .. وهذان المشجعان على وجه التحديد بإقدامهما على قطع كل هذه المسافة لكي يلحقا بنا ، فقد ذكرانا بمدى أهميتهما بالنسبة لنا''.

ومن المقرر أن يضع لاعبو نيوكاسل شارات سوداء حول أذرعتهم عندما يلتقون مع فريق سيدني الأسترالي في دنيدن مساء غد الثلاثاء وخلال مباراة نيوكاسل أمام ويلنجتون فينكس بالعاصمة النيوزيلندية ويلنجتون يوم السبت المقبل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان