دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

سلمان بن إبراهيم :الآسيوي سيواصل العمل على رفع الحظر عن الملاعب العراقية

08:55 م الإثنين 09 يونيو 2014

سلمان بن إبراهيم :الآسيوي سيواصل العمل على رفع الح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
جدة - سبورتس أرابيا:

التقي معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء الأحد في مقر إقامته بمدينة ساو باولو البرازيلية مع السيد عبد الخالق مسعود رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم.

وفي بداية اللقاء قدم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة التهنئة إلى رئيس الإتحاد العراقي بمناسبة فوزه برئاسة الإتحاد في الانتخابات التي جرت نهاية شهر مايو / أيار الماضي، معرباً عن أطيب تمنياته لمجلس إدارة الإتحاد الجديد في تحقيق آمال وطموحات كرة القدم العراقية.

وأعرب رئيس الإتحاد الآسيوي عن قناعته بأن العمل بروح الفريق الواحد وإعلاء مصلحة الكرة العراقية سيمهدان الطريق أمام الإتحاد العراقي الجديد للإرتقاء بمنظومته الكروية على أسس واضحة المعالم تستشرف المستقبل الواعد .

وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الإتحاد الآسيوي سيواصل تقديم مختلف أشكال الدعم الممكن للإتحاد العراقي كسائر الإتحادات الأهلية في القارة الآسيوية مبينا أن الإتحاد الآسيوي لن يدخر جهداً في التواصل مع الإتحاد الدولي من أجل العمل على رفع الحظر المفروض على إقامة المباريات الدولية في العراق.

من جانبه أبدى رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم تقديره التام لجهود معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في تطوير مسيرة كرة القدم الآسيوية مشيداً بمواقفه المتميزة تجاه الكرة العراقية في مختلف المحافل والمناسبات.

ووجه رئيس الإتحاد العراقي الدعوة إلى رئيس الإتحاد الآسيوي لزيارة جمهورية العراق، وأبدى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم ترحيبه بتلك الدعوة ووعد بتلبيتها في أقرب فرصة ممكنة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان