الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإنجليزي
فولهام

فولهام

- -
14:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دوري أبطال آسيا
يوكوهاما مارينوس

يوكوهاما مارينوس

- -
13:00
العين

العين

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- النجم يقلب الطاولة على نكانا بفوز مثير ويزيح الأهلي من الصدارة

11:30 م السبت 07 يونيو 2014

النجم الساحلي التونسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق فريق النجم الساحلي التونسي فوزًا هامًا على نكانا الزامبي، بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم السبت، على الملعب الأولمبي بسوسة، في إطار الجولة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

وبهذا الفوز، ينقض النجم الساحلي على صدارة المجموعة الأولى من المسابقة، خاطفًا الصدارة من الأهلي بشكل مؤقت، لحين مباراة الأخير، غدًا الأحد، مع فريق سيوي سبور الإيفواري في ذات الجولة.

وتمكن الفريق التونسي من تحقيق فوزه الأول بدور المجموعات ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في الصدارة، بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي وصيف المجموعة، وتجمد رصيد متذيل الترتيب نكانا عند نقطة، بفارق مثلها عن صاحب المركز الثالث سيوي سبور.

افتتح فريق نكانا التسجيل في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، وسجل بغداد بونجاح هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 20، قبل أن يتقدم نكانا بهدف بعد مرور نصف ساعة من المباراة.

وفي الشوط الثاني، تعادل النجم التونسي عن طريق لاعبه الخلي بنجورا في الدقيقة 51، قبل أن يعود الفريق الزامبي بالنتيجة مرة أخرى في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وفي العشر دقائق الأخيرة، قلب الفريق التونسي الطاولة على نكانا وسجل هدفين في الدقيقتين 80، و84، عن طريق لسعد الجزيري وصاحب الهدف الثاني الخلي بنجورا.

وتمكن الأهلي من حصد أربع نقاط من أصل مبارتين، ويسعى رغم الغيابات المؤثرة في صفوف فريقه إلى تخطي عقبة سيوي سبور، غدًا الأحد، بساحل العاج، ليبتعد بصدارة المجموعة الأولى من المسابقة، في إطار الجولة الثالثة من الكونفدرالية الإفريقية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

لمشاهدة الفيديو.....اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان