دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

شكري يغيب عن الدورة الرباعية للإصابة.. و4 لاعبين جدد يقتربون من الأهلي

02:02 م الأربعاء 18 يونيو 2014

أحمد شكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال إيهاب علي، طبيب فريق الأهلي، إن أحمد شكري لاعب الأهلي أصيب بتمزق في السمانة، سيغيب على إثره 3 أسابيع، ليغيب عن الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري.

ومن ناحية أخرى، شارك الغانى سيدو أحمد فى مران الأهلى الصباحى بعدما طلب الكابتن علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة رؤية المهاجم داخل الملعب للحكم عليه قبل التفاوض معه اذا ما اقتنع الاهلى بالتفاوض لضمه.

وأضاف عبد الصادق في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي، أن اللاعب سوف يخضع لمعايشة فى الأهلى لمدة أسبوع مع امكانية الاتفاق على خوض مباراة ودية حتى يتمكن من المشاركة فيها وأصدار حكم نهائى عليه داخل الملعب.

كما يكثف الأهلي مفاوضاته من أجل إتمام صفقة ضم الثلاثي محمد فاروق ومحمود عزت، لاعبي المقاولون، بالإضافة إلى لاعب سموحة إبراهيم عبد الخالق.

واستعدادا لمباراة الكأس، المقررة الأحد أمام المنيا، شارك شهاب الدين أحمد لاعب وسط الفريق فى تدريبات الكرة والتقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى اليوم بعدما تخلص من آلام الركبة التى حرمته من المشاركة فى لقاء المقاصه الأخير فى الدورى.

وبات اللاعب جاهزا للقاء المنيا فى الكأس المقرر له الأحد المقبل، بينما يغيب حسام عاشور عن لقاء المنيا بعدما حصل على الأنذار الثالث فى لقاء المقاصه الأخيرة بالمجموعة الأولى بالدوري.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان