الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

0 0
19:00
الجونة

الجونة

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

0 0
19:00
سموحة

سموحة

كرة السلة
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يبتعد عن لقب الليجا

02:09 ص الخميس 08 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أشرف بيومي:

أضاع ريال مدريد فرصة تحقيقه ثلاثية تاريخية هذا الموسم بعد تعادله إيجابيا 1-1 مع مضيفه بلد الوليد، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني.

بتلك النتيجة يبتعد الميرنجي نسبيا عن المنافسة مع أتلتيكو وبرشلونة على لقب الليجا، حيث وصل لريال مدريد للنقطة 84 متخلفا بأربع نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد صاحب ال 88 نقطة وبنقطة واحدة خلف الوصيف برشلونة.

ويتبقي مباراتين في الليجا لكل فريق، ستكون أهمهم بين برشلونة واتلتيكو في الكامب نو لحسم اللقب.

ويحتاج رجال سيميوني لأربع نقاط بغض النظر عن نتيجة الريال في المباراتين المبتقيتين، بينما يحتاج برشلونة لست نقاط للفوز بالليجا. وينتظر الريال معجزة إذا ما خسر الفريقين الجولة قبل الأخيرة، للعودة والمنافسة على اللقب.

بدأت المباراة بضغط من الميرنجي، حتي أحرز المتألق سيرجو راموس الهدف الأول من ضربة حرة ثابتة، مستغلا خروج المتخصص في تسديد الضربات الثابتة رونالدو مصابا في أول ربع ساعة من المباراة، ليسددها صاروخية في الزاوية اليمني للحارس في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول.

وضغط الريال بعد الهدف محاولا تعزيز النتيجة، عن طريق رأسية لراموس في نهاية الشوط الأول.

وزادت الإثارة في الشوط الثاني بعدما نجح البديل أوسوريو في تسجيل هدف التعادل في وقت قاتل وتحديدا في الدقيقة 85، والذي أفقد الميرنجي نقطتين غاليتين وقلص فرصه في استعادة اللقب.

ولم يكن يدرك انشيلوتي هذا الحماس الشديد في نهاية المباراة من لاعبي بلد الوليد بعدما لجأ للدفاع بنزول ايارميندي بدلا من ايسكو ، ومارسيلو بديلا لبنزيمة، إضافة لإصابة رونالدو، فلم ينجح في الوصول لمرمي بلد الوليد في نهاية المباراة لتنتهي المباراة بتعادل بطعم الخسارة للملكي.

لمشاهدة الهدف الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة الهدف الثاني.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان